اعلان

انتحار شاب نزل من توكتوك وقفز في النيل أعلى كوبري سوارس بالشرقية

شاب ينهي حياته منتحرا من أعلى كوبري سوارس بالشرقية.. أصدقائه: "انضغط نفسيا من بعض الأشخاص والظروف"

الحادث
الحادث

أنهى شاب حياته منتحرا، بقفزه من أعلى كوبري سوارس بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية في الساعات الاخيرة من يوم أمس الثلاثاء.

الشاب

تلقى اللواء محمد والي مساعد الوزير مدير أمن الشرقية، إشارة من مسؤول غرفة عمليات شرطة النجدة بوجود حالة غرق تحت كوبري سوارس.

انتقلت قوة إلى محل البلاغ برئاسة مدير إدارة شرطة البيئة والمسطحات المائية بالمديرية بمشاركة ضباط قسم ثان الزقازيق.

الحادث

وتبين أن الشاب الذي انهى حياته يدعى “شريف.م. يقيم بشارع البنك قسم الاشارة بدائرة قسم ثان الزقازيق كان يستقل مركبة 'توك توك” قبل أن يستوقف سائقه ويترك جاكت كان يرتديه وبعض متعلقاته ويقفز من أعلى الكوبري في مياه بحر مويس.

الحادث

ضغوط نفسية

التحريات الأولية التي أشرف عليها اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية أشارت إلى أن الشاب أقدم على الانتحار لأسباب غير معلومة.

وحاولت فرق الإنقاذ النهري برئاسة اللواء محمد عادلي مدير ادارة الحماية المدنية بالشرقية، انتشال جثة الشاب من خلال تمشيط مياه بحر مويس.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

ووفق التحريات، قال عدد من أصدقاء الشاب سابق الذكر، إنه كان في حالة حزن واكتئاب، وفي ساعات متأخرة من مساء الثلاثاء، انتظرت المركبة التي تقله أمام كوبري سوارس، وترك متعلقاته والجاكت الخاص به، وقفز في مياه البحر، وكان قائد المركبة (التوكتوك) حاول إنقاذه، لكنه قد سبق محاولته قفز بالفعل في المياه.

وأشار أصدقاء الشاب إلى أنه تعرض لضغوط نفسية من قبل البعض مما دفعه للانتحار وإلقاء نفسه في مياه بحر مويس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً