اعلان
اعلان

ننشر الاتهامات الموجهة لرجل الأعمال محمد الأمين.. أبرزها الاتجار بالبشر وهتك عرض

رجل الأعمال محمد الأمين
رجل الأعمال محمد الأمين
كتب : اهل مصر

باشرت نيابة القاهرة الجديدة، التحقيقات في واقعة القبض على رجل الأعمال محمد الأمين، في القضية المقيدة برقم 188/2022، والتي أمرت فيها بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

◄ ما هي التهم الموجه لرجل الأعمال محمد الأمين ؟

ووجهت النيابة للمتهم، تهمة الاتجار بالبشر وتسهيل الهجرة غير الشرعية، بالإضافة لاتهامه بهتك عرض طفلتين من نزلاء دار أيتام مملوكة له في محافظة بني سويف.

◄ أقوال محمد الأمين في التهم المنسوبة إليه

وانكر المتهم محمد الأمين أثناء التحقيق معه فيما نسب إليه من اتهامات بمحاولة هتك عرض أطفال أيتام من نزلاء الدار، مطالبا بالاستشهاد بأقوال مشرفة الدار وتدعى دعاء حافظ، وأمرت النيابة باستدعائها لسماع أقوالها.

◄ قرار النيابة ضد محمد الأمين

وأمرت النيابة العامة بالتجديد للمتهم في الموعد المحدد، وطلبت النيابة استدعاء الطفلتين، وهما هيام وريهام. ص، للاستماع لأقوالهما في التهم الموجهة لصاحب الدار بهتك عرضهما دار الأيتام المملوكة له.

محمد الأمين

كما طلبت النيابة العامة تحريات إدارة مكافحة الاتجار بالبشر والهجرة غير الشرعية حول الوقائع المنسوبة لرجل الأعمال محمد الأمين، وذلك في القضية رقم 188 لسنة 2022.

وفي وقت سابق، كانت قد أصدرت نيابة القاهرة الكلية قراراً بحبس رجل الأعمال محمد الأمين رجب أحمد أربعة أيام على ذمة التحقيق في القضية رقم ١٨٨ / ٢٠٢٢ بتهمة الاتجار في البشر والتعدي على بعض الفتيات بداري أيتام أسسهما المذكور، جاء ذلك بعد التحقيق مع محمد الأمين واستجوابه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً