المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

فرد الأمن المتهم بالاعتداء علي ابنة عصام الحضري وصديقيها: "أهانوني ودافعت عن نفسي"

أهل مصر
عصام الحضري
عصام الحضري

تحفظت أجهزة الأمن بالجيزة على كاميرات المراقبة تمهيدا لتفريغها فى واقعة اعتداء فرد أمن على شدوى عصام الحضرى وصديقيها أمام أحد الكافيهات بكمبوند شهير بالشيخ زايد.

ويستمع رجال المباحث لأقوال شهود العيان لمعرفة ملابسات الواقعة، وقال فرد الأمن لرجال المباحث إنه حاول توجيه شدوى وصديقيها لمكان الركن ولكنهم أهانوه فاشتبك معهم.

تعرض للإهانة

وأضاف فرد الأمن أنه كان ينفذ تعليمات أدارة الأمن بتوجيه السيارات واشتبك لفظيا مع الثلاثة وحاولوا التعدى عليه فقام بالدفاع عن نفسه، ولم يكن يقصد حدوث هذا الأمر.

وألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على فرد أمن إدارى تعدى بالضرب على شدوى الحضري، ابنة عصام الحضري، مدرب حراس المرمى في المنتخب المصري الأول لكرة القدم وصديقيها بالشيخ زايد.

تلقت أجهزة الأمن بالجيزة بلاغا من شرطة النجدة بوجود مشاجرة بأحد الكمبوندات بمنطقة الشيخ زايد، وبالانتقال والفحص تبين وجود مشاجرة بين شدوى ابنة عصام الحضرى وصديقيها مع فرد أمن إدارى.

وبعمل التحريات تبين أن ابنة عصام الحضري كانت برفقة صديقيها وقت حدوث المشاجرة، وأنهم كانوا يستعدون للسهر في أحد الكافيهات، وأثناء ركن سياراتهم حدثت مشادة كلامية مع فرد أمن مكلف بأعمال الحراسة، وتطورت الأمور بينهما إلى التشابك بالأيدي؛ ونتج عن ذلك إصابة أحد أصدقاء ابنة الحضري بجرح قطعي في الرأس نقل على إثره إلى المستشفى وأجريت له الإسعافات الأولية بخياطة الجرح «4 غرز» كما تبين وجود تلفيات بسيارات شدوى وصديقيها، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة.