اعلان

اليوم.. محاكمة سائق تخلص من نجله بطريقة بشعة

محكمة جنايات القاهرة
محكمة جنايات القاهرة
كتب : أهل مصر

تنظر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، وعضوية المستشارين أيمن عبد الخالق، ومحمد أحمد صبري، جلسة محاكمة سائق قتل نجله بطريقة بشعة.

وسجلت القضية برقم 4047 لسنة 2021، جنايات المعصرة، بمنطقة المعصرة، جنوب القاهرة.

وكانت قررت المحكمة في وقت ماضي إيداع المتهم تحت الملاحظة بمستشفى الصحة النفسية، والأمراض العقلية، بالعباسية لمدة 45 يوما.

تفاصيل الواقعة

وأحيل المتهم 'خميس.ع'، سائق إلى محكمة الجنايات بعد قتله للمجني عليه كريم خميس، عمدا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيت النية، وعقد العزم على الخلاص منه جراء لما لقاه منه من إهانة تمثلت في اعتياده على سبه وقذفه، وأخذ يتدبّر سبيلًا لمبتغاه حتى استقر على الوسيلة المناسبة لإزهاق روح المجني عليه.

ورسم المتهم مخططا إجراميًا لما اختمر في رأسه استهله بتجهيز شال فاختار التوقيت الملائم لتنفيذ ما جال بخاطره وما أن ألقي نجله مستغرقا في نومه استغلها للقضاء عليه.

وتوجه صوب ضحيته حازما حول عنقه 'الشال'، لخنقه جاثما بركبته على صدره لأحكام السيطرة، حتى حقق النتيجة الإجرامية التي أرادها محدثا ما به من إصابات وصفها تقرير الصفة التشريحية التي أودت بحياته، كما أحرز أداة شال ما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص.

وأكدت الشاهدة الأولى، شيماء ابراهيم، طبيبة بشرية، بالمركز الصحي الحضري، أن المتهم حضر إلى مقر عملها وإدعى زورًا أن نجله المجني عليه متوفي وفاة طبيعية، وبالانتقال لمكان تواجد جثمان الإبن، لاحظت إصابة بالجبهة اليمنى لعنقه على شكل حز، وتبين أن في الوفاة بها شبهة جنائية، وأضافت الشاهدة أنها على الفور قامت بإبلاغ جهات البحث، لضبط المتهم.

WhatsApp
Telegram