اعلان

حبس ممرضة 4 أيام زعمت اختطاف طفلها بالغربية

حبس ممرضة
حبس ممرضة

أصدرت نيابة مركز كفر الزيات، بمحافظة الغربية، حكمها، اليوم، الخميس، على ممرضة زعمت اختطاف طفلها.

وحكمت المحكمة، برئاسة المستشار محمد الشرنوبي، بحبس ممرضة 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد زعمها اختطاف طفلها الرضيع على يد مجهولين من أمام منزلها، حيث تبين كذب إدعاء المتهمة واختلاقها الواقعة.

وكان تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز كفر الزيات، بتحرير سيدة محضراً باختطاف طفلها من أمام المنزل في أثناء عودتها من السوق.

وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة، قاده الرائد أحمد شيحة، رئيس مباحث مركز كفر الزيات، تحت إشراف اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية، والعميد محمد عاصم رئيس فرع البحث الجنائي بكفر الزيات وبسيون، وكشفت جهود البحث أن صاحبة البلاغ لديها 3 أطفال وليس لديها طفل رضيع كما ادعت، وأن المذكورة تعمل ممرضة بإحدى المستشفيات بالإسكندرية.

كما أنها استخرجت شهادة ميلاد بزعم أنها أنجبت طفل على غير الحقيقة، حتى تتمكن من الحصول على إجازة رعاية طفل، واستدعى رجال المباحث زوج المتهمة، وأكد بأنه منفصل عن المتهمة ولديه منها 3 أطفال وليس لديهم طفل رضيع.

ونجح رجال المباحث من ضبط شركاء المتهمة في ارتكاب هذه الجريمة، واعترفوا بارتكاب الواقعة، كما اعترفت المتهمة بتزوير شهادة ميلاد، وتم إحالة المتهمين للنيابة العامة، ووجهت النيابة تهمة البلاغ الكاذب وتزوير محررات رسمية للمتهمة، وأمرت بحبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات، وحجز المتهمين الآخرين لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة.

WhatsApp
Telegram