اعلان

أمها ماتت منتحرة.. تفاصيل جديدة في قضية انتحار نهلة فتاة الإسكندرية..

صورة الفتاة
صورة الفتاة

شهدت منطقة عزبة سكينة التابعة لدائرة الرمل ثان في الإسكندرية اليوم الجمعة، صلاة الجنازة على 'نهلة السيد'، فتاة الإسكندرية، التي انتحرت بالقفز من العقار محل سكنها.

وتمت صلاة الجنازة عليها بمسجد قباء، بعزبة سكينة، حيث جرى تشييع جثمانها إلى مثواه الأخير، بمقابر خورشيد، وسط حالة من الحزن الشديد على وفاتها، ودعوات لها بالرحمة والمغفرة.

تفاصيل جديدة

وقال أحد جيران الفتاة المنتحرة، إن نهلة كانت على خلاف حاد مع والدها، بعد رفض زواجها، وسفرها المنصورة رفقة العريس، الذي تقدم لخطبتها، وفشلت في إقناع والدها فأقدمت على الانتحار.

وكشف جيران الفتاة المنتحرة عن مفاجأة كبيرة، هي أن والدتها سبقتها إلى الانتحار، بأن أشعلت النيران في جسدها، لوجود خلافات حادة مع زوجها، والد نهلة.

وتعود بداية الواقعة إلى تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مساعد الوزير لأمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة ثان الرمل، يفيد بانتحار فتاة في الـ27 من العمر.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وتبين أن صحة الواقعة، وأن الفتاة اقدمت على الانتحار بسبب خلافات أسرية ومشكلات عاطفية، حيث تركت رسالة قبل وفاتها بساعات، على موقع التواصل الإجتماعى 'فيسبوك' قالت فيها: 'أصحابي والناس اللي بتحبني وأحبها وقت ما سيظهر لكم البوست دا هيكون خلاص مش هيبقى لي وجود على الدنيا'.

WhatsApp
Telegram