اعلان

مقتل شخصًا وإصابة 3 آخرين على يد عصابة مخدرات بقويسنا

قتل
قتل

كشفت أجهزة الأمن، بوزارة الداخلية، اليوم، الثلاثاء، لغز مقتل شخصًا وإصابة 3 آخرين على يد عصابة مخدرات بقويسنا.

وأوضحت الداخلية، في بيان، ملابسات بلاغ تلقاه قسم شرطة قويسنا بمديرية أمن المنوفية، من أحد المستشفيات باستقباله 4 أشخاص من بينهم متوفي ومصابين بأعيرة نارية ورش خرطوش.

حيث قرر أحدهم أنه في أثناء قيادته سيارته الملاكي ورفقته المتوفى والمصابان متجهين لإحدى القرى، فوجئوا بإطلاق أعيرة نارية تجاههم، مما أدى إلى وفاة أحدهم وحدوث إصابتهم.

وأسفرت جهود فريق البحث المشكل من قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية، عن أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيلا عصابيا مكونا من 6 أشخاص، لهم معلومات جنائية، مقيمين بدائرة المركز، تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة، متخذًا من إحدى المناطق بقريتي قويسنا البلد - كفر أبنهس مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات وباستهدافهم تم ضبط 5 أشخاص، وبحوزتهم 2 بندقية آلية وبندقية خرطوش وفرد محلي و4 خزينة وعدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة و1،250 كجم لمخدر الهيروين، وكمية من مخدر الحشيش، ومبلغ مالي و6 هواتف محمولة، وميزان حساس، وسيارة ملاكي، ودراجة نارية.

وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة وقرروا أنه لدى مشاهدتهم سيارة المجني عليهم، اعتقدوا أنهم من رجال الشرطة فأطلقوا أعيرة نارية من الأسلحة المضبوطة بحوزتهم تجاههم، مما أدى لحدوث إصابتهم ووفاة الأول متأثرًا بإصابته، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية