المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

3 جرائم تهز الجيزة خلال 24 ساعة .. أم تقتل رضيعتها وسكران يتخلص من جاره ومريض نفسى ينهي حياة طفل

أهل مصر
قتل
قتل

شهدت محافظة الجيزة خلال الـ24 ساعة الماضية، 3 جرائم قتل بشعة بمناطق البدرشين والوراق وبولاق الدكرور، راح ضحيتها 3 أشخاص.

مريض نفسى ينهي حياة طفل

البداية عندما أقدم مريض نفسي على قتل طفل يبلغ من العمر 5 سنوات، بالاعتداء عليه بمقص حديدي بقرية بو رجوان بالبدرشين.

تلقى مركز شرطة البدرشين بلاغًا يفيد بمقتل طفل يبلغ من العمر 5 سنوات، بقرية أبورجوان، وانتقل المقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث مركز البدرشين إلى مكان الحادث، وتبين مقتل طفل نتيجة الاعتداء عليه بمقص حديدي، وأن وراء ارتكاب الجريمة، جاره وهو شاب مريض نفسي، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وفور ضبطه ردد كلمات غير مفهومة، وتبيّن أنه يعاني من اضطرابات نفسية.

أم تقتل رضيعتها

وفي بولاق الدكرور، قتلت ربة منزل تعاني من اضطراب نفسي، ابنتها البالغة من العمر عام ونصف، إذ وضعت أقراص لعلاج الصرع في اللبن الخاص بالطفلة، وفور تناوله، أصيبت بحالة إعياء وفارقت الحياة، وحاول والد الطفلة إخفاء الجريمة، وادعى سقوطها من أعلى السرير، إلا أن رجال المباحث اكتشفوا الجريمة، وجرى ضبط المتهمة.

سكران يتخلص من جاره

وفي الوراق، أنهى سباك حياة جاره بسكين في الوراق، وفر هاربًا من الأهالي الذين طاردوه، أعلى أسطح العقارات، حتى وصل رجال المباحث وتمكنوا من ضبطه، وخلال مطاردة الأهالي له أصيب بكسر في قدمه، وجرى نقله إلى المستشفى وسط حراسة مشددة، وكشفت تحريات رجال المباحث أن المتهم كان سكران خلال ارتكابه الجريمة، وأن خلافات الجيرة وراء الحادث.

عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة( 0-0) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة)| سيطرة اهلاوية