اعلان

الاختيار 3.. تسريب خطير لـ عبد المنعم أبو الفتوح يحذر فيه القوات المسلحة من الإخوان

عبد المنعم أبو الفتوح
عبد المنعم أبو الفتوح

عرضت الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار 3، اليوم الإثنين، تسريب خطير للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية المحبوس على ذمة عدد من القضايا، يحذر فيه من جماعة الإخوان المسلمين وخطرها على مصر والشعب والمؤسسة العسكرية.

مسلسل الاختيار 3، جذب مشاهدة الملايين فى مختلف محافظات الجمهورية، إذ يتناول مرحلة مهمة من تاريخ الدولة المصرية وهى ثورة الـ 30 من يونية، وكواليس ما شهدتها الحياة السياسية خلال تلك الآونة.

بحسب التسريب الذي عرض خلال حلقة اليوم، فقد تحدث عبد المنعم أبو الفتوح مع بعض الشخصيات لم يظهروا خلال التسريب، متحدثا خلاله عن تخوفه من جماعة الإخوان، وقال: «انتوا مش خايفين من سيطرة الإخوان، ده سؤال أنا بطرحه لحضرتك»، متابعًا: «لا، سيطرتهم بشكل ديمقراطي، لو انتوا مخفتوش من الحكاية دي، يبقى حضراتكم مبتفكروش في مستقبل مصر».

استكمل عبد المنعم أبو الفتوح، القيادي الإخواني، خلال التسريب قائلًا: «لا مؤاخذة يعني، ده مش طبيعي إن الجيش المصري، يبقى غايب عنه مستقبل مصر، ومنطلق كلامي هو الخوف على المؤسسة، مؤسسة الجيش، وغيرة عليها».

أضاف «أبو الفتوح»: «أنا والله لو بختار بينه وبين أى حد من حضراتكم، هدي صوتي لأى واحد فيكم، من غير ما أفكر، من غير ما أفكر، بما فيهم المشير طنطاوي».

يحاكم عبد المنعم أبو الفتوح، وآخرين، أمام محكمة جنايات أمن الدولة العليا طواريء، على خلفية اتهامهم بنشر أخبار كاذبة والإنضمام لجماعة إرهابية أسست على خلاف أحكام القانون والدستور.

أحالت نيابة أمن الدولة العليا، المتهمين في القضية رقم 1059 لسنة 2021 جنايات أمن دولة طوارئ التجمع الخامس، والمقيدة برقم 440 لسنة 2018 حصر أمن الدولة العليا، إلى محكمة جنايات أمن الدولة طوارئ، وتضم بجانب «أبو الفتوح»، كلا من إبراهيم منير الأمين العام للتنظيم الدولي لجماعة الإخوان، والسيد محمود عزت إبراهيم القائم بأعمال مرشد جماعة الإخوان، وعبدالمنعم أبو الفتوح عضو مكتب إرشاد الجماعة السابق، ومحمد سيد سويدان مسئول المكتب الإداري للإخوان في البحيرة، وهاني هشام يوسف الديب، وضياء أحمد المغازي أمين حزب الحرية والعدالة، وحسين يوسف محمد، ومحمد جمال أحمد حشمت، ولطفي السيد على محمد، وحسام الدين عاطف الشاذلي، ومها سالم محمد عزام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً