اعلان
اعلان

«هنفضل احنا العفاريت».. كواليس أول لقاء بين السقا وعز وكريم عبد العزيز في «الاختيار 3»

أول لقاء بين ثلاثي أبطال مسلسل الاختيار 3
أول لقاء بين ثلاثي أبطال مسلسل الاختيار 3

حفلت الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار 3، باول لقاء بين أبطاله النجوم، أحمد السقا والذي يقوم بدور الضابط "مصطفى خليفة"، كريم عبد العزيز ويؤدي دور الضابط "زكريا يونس"، وأحمد عز الذي يؤدي دور الضابط "مروان العدوي".

اللقاء الذي ضم أبطال المسلسل الثلاثة، يدور حول مناقشة أوضاع البلاد داخليًا وخارجيًا، وإبراز حالة التخوين المنتشرة في وقت عصيب من المجتمع، وحول منطقة الأزهر الشريف، في مشهد ليلي، يتحدث "مصطفى" مع "زكريا" عن كون جماعة الإخوان المسلمين تسعى لإدخال شحنة أسلحة من الخارج لمصر، بينما يخبره "زكريا" أنه كان يعتقد أن الجماعة تريد نقله لسيناء فقط.

يعقب الفنان كريم عبد العزيز، والذي يقوم بدور ضابط يدعى زكريا يونس، قائلًا: «مش هيسكتوا غير لما تقوم في البلد حرب أهلية، عايزين الناس تمشي تقتل في بعض في الشوارع والسلاح يبقى مرمي في كل حتة».

بينما يقول أحمد عز إن الجماعة تستهدف من خلال قوائم العفو الرئاسي، خروج العديد من العناصر الجهادية والتنظيمات الإرهابية والمتورطين في اغتيالات سياسية، وعقب بعدها أحمد السقا موضحًا: «دول كده قنابل موقوتة بين المصريين، محدش هيعرف يفرق بينهم وبين الناس العادية، وكل واحد منهم ممكن يعمل كارثة».

واختتم كريم عبد العزيز ويؤدي دور الضابط "زكريا يونس" اللقاء، معقبًا بكل إصرار: «برضو هنفضل إحنا العفاريت اللي بتخوف أي حد ناوي على شر، ويعملوا لينا ألف حساب في النور قبل الضلمة».

كما عرضت الحلقة الثالثة من مسلسل الاختيار 3، أمس الإثنين، تسريب خطير للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية المحبوس على ذمة عدد من القضايا، يحذر فيه من جماعة الإخوان المسلمين وخطرها على مصر والشعب والمؤسسة العسكرية.

مسلسل الاختيار 3، جذب مشاهدة الملايين فى مختلف محافظات الجمهورية، إذ يتناول مرحلة مهمة من تاريخ الدولة المصرية وهى ثورة الـ 30 من يونية، وكواليس ما شهدتها الحياة السياسية خلال تلك الآونة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً