اعلان

الاختيار 3.. المخابرات العامة والحربية تحبطان تهريب صفقة سلاح ضخمة وسقوط «الغَراب» الأجنبي

ضبط صفقة السلاح - الاختيار 3
ضبط صفقة السلاح - الاختيار 3

أبرزت الحلقة الحادية عشر من مسلسل الاختيار 3، تصدي رجال المخابرات العامة والحربية بالتنسيق مع جهاز الأمن الوطني، لصفقة سلاح ضخمة، كانت على مشارف دخول أرجاء البلاد.

جذب مسلسل الاختيار 3، مشاهدة الملايين في مختلف محافظات الجمهورية، إذ يتناول مرحلة مهمة من تاريخ الدولة المصرية وهى ثورة الـ 30 من يونية، وكواليس ما شهدتها الحياة السياسية خلال تلك الآونة.

وعرضت الحلقة جهود رجال المخابرات العامة في رصد وتحديد القائمين على إدخال صفقة السلاح إلى البلاد، بعد إيداعها أخيرا في مزرعة، وتوصلت التحريات الأمنية إلى ضلوع مكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين في تهريب صفقة السلاح الضخمة، مستغلين حالة الإنفلات الأمني التي زامنت أحداث ثورة يناير 2011.

ونفذّ رجال المخابرات العامة والحربية، مهمة وضع جهاز تتبع داخل كونتينر السلاح، لمتابعة مراحل سيره إلى مقره الأخير في المزرعة المتفق عليها، فضلا عن تحديد مكان إقامة العنصر الإرهابي الأجنبي ويدعى «الغَراب» تحت المراقبة الشديدة، حتى أمكن ضبطه في قبضة أجهزة الأمن.

كما عرضت الحلقة الحادية عشر من مسلسل الاختيار3، مخطط خلية إرهابية إبان حكم الرئيس المتوفي محمد مرسي، لتفجير عدد من الكنائس بمحافظتى القاهرة والجيزة.

ويشارك فى مسلسل الاختيار الجزء الثالث، العديد من الممثلين المتميزين مثل الفنان أحمد السقا، والفنان كريم عبدالعزيز، والفنان أحمد عز، وأيضًا خالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وأمير المصري، ومحمود البزاوي، وآدم الشرقاوي، وصبري فواز، وإيمان العاصي، وسمر مرسي، ودنيا المصري، وناردين عبدالسلام، وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات، والمسلسل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

ويقدم الفنان ياسر جلال شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي، أبان توليه وزارة الدفاع، بينما يجسد الفنان خالد الصاوي فى الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، شخصية القيادي السابق بجماعة الإخوان خيرت الشاطر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا