اعلان

«عشان تكوني عبرة».. كيف رد القاضي على حنين حسام بعد بكاءها؟

حنين حسام- فتاة التيك توك
حنين حسام- فتاة التيك توك

نطق القاضي بحكمه، مُعلنًا معاقبتها بالسجن المشدد 3 سنوات، وغرامة 200 ألف جنيه، لم تتمالك فتاة «التيك توك»، حنين حسام نفسها من البكاء، ودخلت في نوبة حادة من الانهيار، تعبيرًا عن حزنها جراء الحكم الصادر ضدها.

قالت «حنين حسام» لرئيس المحكمة: «والله ما عملت حاجة، أنا مظلومة»، فرد عليها القاضي لافتًا: «كى تكوني عبرة»، ليتم ترحيل فتاة التيك توك إلى سجن القناطر، وسط حراسة أمنية مشددة، اقتادتها من قفص الإتهام إلى حجز المحكمة بالطابق الأرضي.

أسدلت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الإثنين، الستار على محاكمة فتاة «التيك توك» حنين حسام، في القضية المعروفة اعلاميا بـ «الااتجار بالبشر»، بعدما قضت بالسجن المشدد 3 سنوات، وغرامة 200 ألف جنيه، نظير الإتهامات المنسوبة إليها.

أٌلقى القبض على حنين حسام عقب الحكم الصادر ضدها، بسبب فيديوهات دعت فيها بمعاونة مودة الأدهم، شريكتها، الشباب والفتيات إلى ممارسة أعمال غير مشروعة بالمخالفة للقانون.

تبين من التحقيقات أن فتاتى "التيك توك" لهما شريكاً يقوم بتزوير بعض المحررات الرسمية في مستندات متعلقة بتطبيقات شبابية على منصات التواصل الاجتماعي، قبل أن يتم ضبطه وإحالته للنيابة التي باشرت التحقيق معه.

باشرت النيابة العامة التحقيقات في القضية التي حملت رقم 4917 لسنة 2020 جنايات الساحل، واستمعت لشهادة نحو 10 من شهود إثبات، بينهم ضابطين ومسؤول بالبنك المركزي، وانتهت بعدها لإحالة المتهمين إلى محكمة الجنايات.

تحدثت التحقيقات التي أجرتها نيابة شمال القاهرة الكلية عن قيام حنين حسام بتصوير مقاطع فيديو مع طفلين مجني عليهما، وهي الفيديوهات التي قدمها أحد الضباط الشهود في القضية، ودلت التحريات أنها استغلت ضعف الفتيات، وعدم إدراكهم لحصولها على ربح من ورائهم.

أشارت التحقيقات إلى أن حنين حسام تعاملت في أشخاص طبيعيين وهما المجني عليهما ملك سامي محمد وحبيبة عصام كمال، واللتان لم تتجاوزا الـ18 من العمر، وروان سامح محمد وسارة جلال عبدالفتاح وآخريات، بأن استخدمتهن بزعم توفير فرص عمل لهن تحت ستار عملهن كمذيعات من خلال تطبيق "لايكي".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً