اعلان

محامي حنين حسام: «موكلتي لا تعرف مودة الأدهم ومفيش أدلة ضدها»

حنين حسام في المحكمة
حنين حسام في المحكمة

قال حسين البقار، محامي فتاة التيك توك حنين حسام، خلال مرافعته، اليوم الثلاثاء، أمام محكمة جنايات القاهرة، في القضية المعروفة إعلاميا بـ«الإتجار بالبشر»، إنه لايمكن للمحكمة أن تحاسب موكلته على نيتها فقط، ويستلزم لإقامة الحجة عليها توافر أدلة تؤكد اتهامها، وهو ما خلت منه أوراق القضية على حد وصف المحامي قائلًا: «مفيش شهود ولا أدلة يمكن الاعتماد عليها في الدعوى».

أضاف «البقار» أن حنين حسام لم تكن على علم بنوايا الشركة المسئولة عن تطبيق التعارف، كما أنها لا تعلم مودة الأدهم وتفاجأت بها في القضية.

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، اليوم الثلاثاء، حجز قضية فتاة التيك توك حنين حسام، في اتهامها بالاتجار في البشر، للحكم في جلسة 18 أبريل المقبل.

تبين من التحقيقات أن فتاتى "التيك توك" لهما شريكًا يقوم بتزوير بعض المحررات الرسمية في مستندات متعلقة بتطبيقات شبابية على منصات التواصل الاجتماعي، قبل أن يتم ضبطه وإحالته للنيابة التي باشرت التحقيق معه.

كشفت تحقيقات النيابة العامة، أن فتاتى «التيك توك» حنين حسام ومودة الأدهم، ارتكبتا جريمة الاتجار بالبشر بتعاملاتهما مع أشخاص طبيعيين هن فتيات تم استغلالهن واستخدامهن في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري، لتحقيق أرباح مادية طائلة، وكان ذلك استغلالاً لحالة الضعف الاقتصادي وحاجة المجني عليهن للمال، وتمت هذه الجريمة بواسطة جماعة إجرامية منظمة بغرض ممارسة الإتجار بالبشر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80 عاما