اعلان

مجلس القضاء الأعلى ينعي شهداء القوات المسلحة: أرواحهم فداء للوطن

القوات المسلحة
القوات المسلحة

نعى مجلس القضاء الأعلى برئاسة المستشار عبد الله عمر شوضة رئيس محكمة النقض، ورئيس مجلس القضاء الأعلى، شهداء الوطن من أبطال القوات المسلحة الذين قدموا أرواحهم فداء للوطن خلال محاولة إحباط هجوم غرهابي غادر بسيناء.

وتمنى مجلس القضاء الأعلى أن يتغمد الله الشهداء بواسع رحماته ويسكنهم فسيح جناته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يتم الشفاء العاجل للمصابين.

نعى الرئيس عبدالفتاح السيسي، شهداء القوات المسلحة، الذين استشهدوا، أمس السبت، في إحباط عملية إرهابية شرق القناة.

وقال بيان صادر عن القوات المسلحة، إن مجموعة من العناصر التكفيرية هاجمت نقطة رفع مياه شرق القناة وتم الاشتباك والتصدي لها من العناصر المكلفة بالعمل في النقطة، ما أسفر عن استشهاد ضابط و 10 جنود، وإصابة 5 أفراد وجاري مطاردة العناصر الإرهابية ومحاصرتهم في إحدى المناطق المنعزلة فى سيناء.

جاء ذلك بحسب ما ذكره، العقيد أركان حرب غريب عبدالحافظ غريب المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك".

وقال السيسي في منشور له عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "مازال أبناء الوطن من المخلصين يلبو نداء وطنهم بكل الشجاعة والتضحية مستمرين في انكار فريد للذات وإيمان لن يتزعزع بعقيدة صون الوطن".

وأضاف: "أؤكد لكم أن تلك العمليات الإرهابية الغادرة لن تنال من عزيمة وإصرار أبناء هذا الوطن وقواته المسلحة في استكمال اقتلاع جذور الإرهاب".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً