اعلان

جمال مبارك مخاطبًا والده الراحل: «لم يُمهلك القدر لتشهد انتصار معركتنا القانونية»

جمال مبارك مع والده الراحل في المحكمة
جمال مبارك مع والده الراحل في المحكمة

كلمات عاطفية مؤثرة خاطب بها جمال مبارك، والده الراحل، الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، في ختام البيان المطول الذي فنّد فيه نهاية الرحلة القانونية الطويلة التي سلكتها أسرة الرئيس الراحل.

بيان اسرة مبارك اليوم

قال جمال مبارك في البيان الذي أصدره، اليوم الثلاثاء: «يجب أن أنهي هذا البيان ببضع كلمات مخصصة لوالدي الراحل الرئيس مبارك الذي ربما ينظر إلينا الآن، والدي العزيز، لم يمهلك القدر لتشهد نهاية جميع الإجراءات القانونية التى اتخذت ضدك منذ عام ٢٠١١، بما في ذلك الإجراءات ذات الصلة التي اعتمدها مجلس الإتحاد الأووروبي، ولقد أكدت لك خلال أيامك الأخيرة أنني سوف أستمر على الطريق لتحقيق تبرئة أسرتنا، لقد وعدتك بمواصلة الطريق بتصميم لين لتحقيق هذا التبرئة في ساحة القضاء الدولي، وبعد معركة طويلة وشاقة على مدار أكثر من ١٠ سنوات، صدرت أحكام وقرارات متتالية باسمك وباسم أسرتنا من قبل أعلى السلطات القضائية في الإتحاد الأوروبي وخارجه لتبرئنا وبشكل قاطع'.

بيان أسرة «مبارك» بشأن اختتام جميع الإجراءات القضائية الدولية

ذكر جمال مبارك في البيان: «بإسم والدي الراحل الرئيس مبارك، بإسم أسرتى، وللتاريخ، أود أن أؤكد على بعض النقاط الأساسية فيما يتعلق بإجراءاتنا القانونية أمام محاكم الاتحاد الأوروبي وخارجه. ولهذا أهمية تاريخية خاصة بالنظر إلى الحملة العالمية الدولية المتواصلة حول ادعاءات كاذبة بالفساد والتي تم إطلاقها ضد أسرتى منذ ما يقرب من ١٠سنوات».

تابع جمال: «لقد قررت أسرتي أننا ببساطة لا نستطيع أن نبقى صامتين بعد الآن في مواجهة مثل هذه التقارير التشهيرية المستمرة، حان الوقت أن ترد الأسرة وبشكل مباشر، هذا البيان يمثل ردنا في هذا الصدد، ومنذ عام ٢٠١١، تم الشروع في العديد من إجراءات التحقيق والعقوبات ضد أفراد عائلة مبارك في الاتحاد الأوروبي وخارجه، وكانت الإجراءات التقييدية الواسعة النطاق التي فرضها مجلس الاتحاد الأوروبي ضد الرئيس وعائلته ذات أهمية خاصة».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية: التوترات الإيرانية الإسرائيلية حولت أنظار العالم عن معاناة غزة