اعلان

منتصر الزيات يطلق حملة بعنوان «سننافس بشرف»: لن نتعرض للمنافسين

منتصر الزيات
منتصر الزيات

أطلق المحامي منتصر الزيات، المرشح المحتمل على مقعد نقيب المحامين، في الانتخابات المقبلة، حملة بعنوان «سننافس بشرف»، وعلق عليها بأنه لن يتعرض للمنافسين.

كتب «الزيات» عبر صفحته الشخصية بـ«فيس بوك»: «للزمالة حق، إلى كل أعضاء حملتي الانتخابية الأعزاء،

وإلى كل الزملاء الذين يرون في خطابنا النقابي تعبيرًا عنهم، لقد دشنا حملتنا بعنوان (سننافس بشرف)، وأوضحنا للكافة أننا لن نتعرض للمنافسين ولن نعرض بأحد، وسوف نهتم بتسويق برنامجنا وما ننتىوي عمله لصالح المهنة او الكيان».

تابع الزيات موضحًا: «وأستحلفكم بالله أن تساعدوني في تطبيق ما انتويته فلا تتعرضوا لأحد، ولا تنابزوا أحد، ولا تعينوا الشيطان على أحد، واذا تعرض لي أحد فلا تبادلونه بقول واعرضوا عنه، والناس بين "ناصح " نستفيد من نصحه شاكرين مقدرين، أو "ناقد" نفسح له صدرنا، فالناقد بصير كما قال المصطفى صلوات ربي وسلامه عليه، أو "حاقد حاسد كاره"، فذلك نعرض عنه (وأعرض عن الجاهلين).

واختتم منتصر الزيات، المحامي بالنقض، كلمته : «علاقتنا أبقى من أي منافسة سوف تنتهي وتبقى علاقة الزمالة والصداقة، قال تعالى (فاتقوا الله وأصلحوا ذات بينكم)».

أعلن مجدي سخى، وكيل مجلس النقابة العامة للمحامين، فتح باب الترشح بتلقي طلبات الترشح بتاريخ 16 من يوليو المقبل، على أن تجرى الانتخابات في الرابع من سبتمبر المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي