اعلان
اعلان

اليوم.. الحكم على رجل الأعمال محمد الأمين في قضية «الإتجار بالبشر»

محمد الأمين
محمد الأمين

تصدر محكمة جنايات القاهرة، اليوم الإثنين، حكمها بحق رجل الأعمال الشهير محمد الأمين، في القضية التي يحاكم فيها والمعروفة إعلاميا بإسم «الإتجار بالبشر»، بشأن اتهامه بالتعدي على بعض الفتيات بدار أيتام مملوكة له وهتك عرضهن.

أنكر «الأمين» الإتهامات المنسوبة إليه وعلق بكلمة واحدة ردًا على أسئلة النيابة "محصلش"، لتصدر النيابة قرارًا بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

أمام قاضي المعارضات وقف رجل الأعمال، ينكر ما نسب إليه من اتهامات، وقال للمحكمة: «أنا براعي ربنا في شغلي، ومعملتش حاجة غلط في بنات ملجأ الأيتام اللي مفتوح بقاله سنين، كنت بتعامل معاهم زى بناتي وأحفادي، لم أخطأ نهائيًا».

بحسب تحقيقات النيابة العامة، فقد استغل رجل الأعمال ضعف الفتيات بقصد التعدي عليهن جنسيًّا، وهتك عرضهن بالقوة والتهديد، تقول تحقيقات النيابة موضحة أنها تلقت بلاغًا من المجلس القومي للأمومة والطفولة بشأن ما نُشِر بإحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي من هتك المتهم عرض فتيات مقيمات بدار أيتام يمتلكها ببني سويف.

استمعت النيابة لأقوال الفتيات المجني عليهن اللاتي شهدن باعتياد المتهم هتك عرضهن دون رضائهن، واصطحابه بعضهن لفيلته بالساحل الشمالي لمدة أسبوع ليتمكن من هتك عرضهن، وطلبه منهن أفعالًا مخلة.

إضافة إلى ذلك فقد دونت النيابة شهادة مدير غرفة نجدة الطفل بالمجلس القومي للطفولة والأمومة عن تفصيلات البلاغ المقدم، ومدير صفحة "أطفال مفقودة" بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بشأن رصد الصفحة ملابسات الواقعة، واستماعه لشكوى بعض الفتيات المجني عليهن هاتفيًّا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً