اعلان

الحماية المدنية تنقذ 8 مصابات.. ونقل 13 آخريات في حريق دار ايتام بالطالبية

ارشيفية
ارشيفية

كشفت المعاينة الأولية لحريق دار أيتام فى الجيزة، أن رجال الحماية المدنية بذلو مجهودا كبيرا فى عمليات استخراج 8 فتيات أيتام مصابات بحالات اختناق من داخل الدار بعد اندلاع الحريق، ونقل 13 آخريات من المكان حفاظا على سلامتهم لحين السيطرة على الحريق.

وأضافات المعاينة، أنه بمجرد نشوب الحريق انتقل اللواء جابر بهاء مديرالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة وبصحبته 3 ضباط من الإدارة وفريق من رجال الإطفاء مدعومين بسيارات الحماية، وتم وضع خطة إخلاء للمصابين وتم استخراج 8 فتيات أصبن باختناق نتيجة للأدخنة المنتشرة بالمكان وتم نقل 13 من موقع الحريق وتم محاصرة النيران بالكامل وتمت عملية الإخماد.

واضافت المعاينة، أن التحريات الأولية رجحت وجود ماس كهربى أدى إلى اندلاع النيران فى المكان وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق بالكامل ومنع امتداده للمجاورات.

وتمكن رجال الحماية المدنية بالجيزة، من السيطرة على حريق اشتعل بدار أيتام فتيات بمنطقة الطالبية.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد نشوب حريق بدار أيتام تابعة لوزارة التضامن في الطالبية، وعلى الفور هرعت قوات الحماية المدنية وتم محاصرة النيران وإخمادها وتبين إصابة عدد من الفتيات بحالة اختناق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والاستماع لأقوال العاملين بالدار، وتحرر محضر بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر