ذبحها زوجها وسلم نفسه للمباحث.. استعجال تقرير الصفة التشريحية لـ«قتيلة أبو النمرس»

أهل مصر
حادث قتل- أرشيفية
حادث قتل- أرشيفية

باشرت النيابة العامة بالجيزة، اليوم الإثنين، تحقيقاتها في حادث مقتل زوجة على يد زوجها بمنطقة أبو النمرس، ذبحًا، انتقامًا منها بسبب شكه في سلوكها، وقررت استعجال تقرير الصفة التشريحية للمجني عليها، لبيان ملابسات الوفاة على وجه الدقة.

«مراتي بتخوني، قتلتها ودي مفاتيح الشقة، قفلت عليها»، كلمات ألقاها الموظف الثلاثيني على مسامع رئيس المباحث، مُرشدًا إياه عن جثة زوجته وأم أطفاله الثلاث، داخل جدران شقته.

تملك الزوج المخدوع - الذي عمل موظفًا بوزارة العدل - الشك في سلوك زوجته، بعدما لاحظ تغيرات في طريقة تعاملها معه، زامنت محوها سجل المكالمات والدردشات عبر أحد تطبيقات التواصل الإجتماعي، جن جنونه، غير أنه لم يكن يملك الدليل على خيانتها له.

اصطحب الزوج أطفاله الثلاث، إلى منزل والدته الذي يبعد عن شقته الزوجية، ليتمكن من إتمام جريمته، باغت الموظف صاحب الـ 38 عامًا، زوجته الضحية بواسطة سكين، سدد لها نحو 3 طعنات، أنهت حياتها في الحال.

تلقى مدير أمن الجيزة، بلاغًا من مأمور مركز أبو النمرس، يفيد اعتراف موظف ثلاثيني بقتل زوجته، وتركها جثة هامدة في شقته، اصطحبت مأمورية المتهم إلى مسكنه، وتم العثور على جثة زوجته، مُلقاة داخل مطبخ الشقة، وبها آثار لنحو 3 طعنات بالبطن.

عاجل
عاجل
وزير التعليم يعلن تفاصيل امتحانات الثانوية العامة 2023