اعلان

التحفظ على طالب جامعي صدم لاعب الزمالك السابق "تيجانا" بأكتوبر

إسماعيل يوسف
إسماعيل يوسف

اصطحبت قوة أمنية من قسم شرطة ثالث أكتوبر، اليوم، الإثنين، طالبًا جامعيًا إلى النيابة العامة على خلفية اتهامه بصدم سيارة لاعب الزمالك السابق إسماعيل يوسف، بطريق الواحات البحرية بمدينة 6 أكتوبر فيما سيمثل "تيجانا" لسماع أقواله أيضًا.

وفي ساعة متأخر من مساء أمس، تلقى اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة إخطاراً من العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم سيارتين بالطريق المشار إليه ووجود مصاب.

توجيهات سريعة من قِبل اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة، بانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة.

تحريات العقيد مجدي موسى مفتش فرقة حدائق أكتوبر، بينت أن طالبا بجامعة خاصة يبلغ من العمر 23 سنة يقود سيارة ماركة "جيب شروكي" اصطدم بسيارة "تيجانا" ماركة "مرسيدس" من الخلف بالقرب من أحد المولات التجارية ما أسفر عن تلفيات بالجزء الخلفي لسيارة الأخير وإصابته بكدمة بفروة الرأس نقل على إثرها إلى المستشفى للعلاج.

وتحفظت قوات الأمن برئاسة الرائد هاني عماد رئيس مباحث قسم ثالث أكتوبر على الطالب، واصطحبته إلى ديوان القسم ليعترف بتسببه في الحادث دون عمد.. "ماكنش قصدي" ليتم حجزه والسيارة للفحص الفني بواسطة إدارة المرور.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية