اعلان

التفاصيل الكاملة لانهيار عقار الوايلي.. انتشال جثة والبحث عن 5 مفقودين وإخلاء المباني المجاورة (صور)

العقار المنهار
العقار المنهار

واقعة مأساوية شهدتها منطقة الوايلى بالقاهرة إثر انهيار عقار مكون من 5 طوابق على أسرة مكونة من 6 أشخاص.

وقال اللواء إبراهيم عبدالهادي، نائب المنطقة الغربية، إنهم يواصلون أعمال رفع الأنقاض بحثا عن ضحايا أسفل الركام، وأشار إلى وجود ضحايا من سكان العقار أسفل حطام المنزل المنهار، وجار البحث عنهم ومحاولة انتشارهم.

العقار المنهاروأوضح أن العقار يحمل رقم ١ حارة شاهين بشارع طور سيناء بحي الوايلي، والذي انهار في الساعات الأولى من صباح اليوم ٢٠٢٢/٦/١٧.

وبدوره قرر اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة تشكيل لجنة هندسية لفحص العقارات المجاورة للعقار المنهار وبيان مدى تأثرها من الانهيار مع رفع المخلفات الناتجة عن الحادث فور انتهاء النيابة العامة من المعاينة.

العقار المنهاروعقب وقوع الانهيار فجر اليوم انتقل محافظ القاهرة على الفور لموقع العقار المنهار للإشراف على عمليات الإنقاذ ورفع الأنقاض وإخراج الضحايا مع تواجد كافة الأجهزة المعنية بموقع الحادث (الأجهزة الأمنية والحماية المدنية والإسعاف والكهرباء والغاز) وقيادات المحافظة.

العقار المنهار

ونجحت قوات الأنقاذ البرى فى انتشال جثة لسيدة مسنة فيما يكافح رجال الإنقاذ البرى لانتشال 5 مفقودين من أسفل الركام.

وأخلي رجال الحماية المدنية، 3 عقارات مجاورة من السكان بمحيط موقع انهيار منزل من 5 طوابق وسط أنهيار جزئى لعقارين.

العقار المنهار

وقامت إدارة المرافق بقطع التيار الكهربي والغاز عن موقع انهيار العقار لتسهيل عمليات البحث عن اشخاص من أسفل ركام المنزل المنهار وتحسبا لحدوث اصابات من قبل رجال الحماية أثناء رفع الانقاض، وتتمركز 5 سيارات اسعاف بمحيط العقار المنهار، تحسبا للعثور عن ناجين من أسفل العقار المنهار ونقلهم الي المستشفي.

العقار المنهار

العقار المنهار

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا