اعلان

محامٍ عن نشر صور خاصة لـ«نيرة»: لا يوجد اعتبار لحرمة الميت

الطالبة نيرة أشرف
الطالبة نيرة أشرف

طالبت أسرة الطالبة نيرة، التي لقيت مصرعها ذبحًا وطعنًا على يد زميلها في الكلية، بعدما رفضت الزواج منه، مقاضاة عدد من الصفحات المسيئة لها، عبر منصات السوشيال ميديا، كما طالبت أسرة نيرة بحظر صور ابنتها من مواقع التواصل الاجتماعي.

وطالبت شقيقتها، خلال تصريحات صحفية لها بحظر أي صفحة تنشر صور شقيقتها بمنصات التواصل الاجتماعي، بسبب انتشار عدد كبير من التصريحات المسيئة لها -على حد قولها- في الآونة الأخيرة: «نطالب بحظر صور نيرة من فيسبوك، وأتمنى من مباحث الإنترنت إنها تقف معانا ويتم حظر نشر صورها ومحدش يجيب سيرتها وسيرتنا، عشان النفوس المريضة كترت والأفكار المريضة كترت في البلد، قولوا خيرًا أو اصمتوا».

قال هاني صبري، المحامي بالنقض، إنه يوجد عملية تشويه متعمدة على "نيرة"، طالبة جامعة المنصورة، ونشر صور وفيديوهات لها، فلو كانت الصور والفيديوهات صحيحة وليست "فوتوشوب" فهي عادية ولا نستطيع أن نلومها فهي كانت حرة.

أضاف "صبري" في تصريحات لـ«أهل مصر» أنه يوجد حملة مشبوهة لجمع أموال لدفع دية، ولا يأخذ القانون المصري بفكرة الدية ولا يوجد نص به يتضمن الحديث عن الدية، فلا اعتبار للأخلاق التي تربى عليها الكثير، ولا يوجد اعتبار لحرمة الميت ولا أسرة مكلومة في أعز ما لديها.

أوضحت والدة نيرة قائلة: «منى أبو شنب بتدمرنا وبتخرب بيوت الناس، والله ما هسيبك يا منى، وهنقدم بلاغ للنائب العام، اللي بيشتموها لازم يتعالجوا، مش بني آدمين، عندهم مرض في قلوبهم».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي (0-0) في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (لحظة بلحظة) | ضغط من تشيلسي