اعلان

«جوزها كتّفها ودفنها في حفرة».. انهيار وصراخ والدة شيماء جمال داخل مشرحة زينهم

والدة المذيعة شيماء جمال
والدة المذيعة شيماء جمال

انهارت والدة المذيعة شيماء جمال، خلال إلقائها نظرة الوداع على جثمان ابنتها داخل مشرحة زينهم، عقب القرار الصادر من النيابة العامة بالتصريح بدفن الجثة وتسليمها لذويها، على خلفية مقتلها على يد زوجها وآخر، نتيجة خلافات بينهما.

صرخت والدة المجني عليها وأشارت إلى أن زوج ابنتها قام بتكتيفها من يديها وقدميها ودفنها في حفرة، بعد التعدي عليها.

توجهت أسرة شيماء جمال، إلى مشرحة زينهم، اليوم الأحد، بعد قرار النيابة العامة بالتصريح بدفن جثتها.

يأتي هذا بينما يباشر فريق موسع من النيابة العامة تحقيقاته في واقعة مقتل المذيعة شيماء جمال على يد زوجها "أيمن.ح"، عضو هيئة قضائية، وشريكه "حسين"، وصولًا للأسباب التي أدت لإنهاء حياة المجني عليها بتلك الطريقة.

قرارات جديدة وتطورات هامة، شهدته القضية، اليوم الأحد، إذ أصدرت النيابة قرارًا بدفن جثة القتيلة شيماء جمال، وتسليم جثمانها لأهليتها وإرفاق ما يفيد ذلك.

كما جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، اليوم الأحد، حبس زوج المجني عليها المذيعة شيماء جمال 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه وآخر بقتلها عمدًا مع سبق الإصرار.

دلت التحقيقات أنَّ المتهم الذي أرشد عن جثمان المجني عليها الإعلامية شيماء جمال بالواقعة، و المحبوس احتياطيًّا على ذمة القضية، والذي أرشد عن مكان دفن جثمان المجني عليها، وبعد ظهور الجثمان أبدى رغبته في الإدلاء ببعض الأقوال، والتي كان حاصلها أنه أقر في التحقيقات بتصريح زوج المجني عليها إليه بتفكيره في قتلها قبل ارتكابها الجريمة بفترة، ووضعهما لذلك معًا مخططًا لقتلها، وقبوله مساعدته في تنفيذ هذا المخطط، وقيامهما بدفنها سويًّا عقب قتلها نظير مبلغ ماليٍّ وعده به، فنفَّذ ما اتفقا عليه، مما يجعله ذلك متهمًا بوصفه فاعلًا أصليًّا في الجريمة على خلاف المتداول بمواقع التواصل الاجتماعي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة)