اعلان
اعلان

ساعة شيطان.. كيف تخلص صاحب ورشة من «فرارجي المعصرة» في «عز الضهر»؟

مقتل فرارجي المعصرة- أرشيفية
مقتل فرارجي المعصرة- أرشيفية

تباشر النيابة العامة بجنوب القاهرة، اليوم الاثنين، تحقيقاتها في واقعة مقتل «فرارجي» على يد صاحب ورشة بمنطقة المعصرة، نتيجة خلافات بينهما.

يقول شهود العيان إن الجاني قام بضرب المجني عليه بواسطة آلة حادة على رأسه، نتج عنها وفاته، بعدما دب الخلاف بينهما رغم أنهما جيران منذ سنوات ولم يسبق حدوث خلافات بينهما من قبل.

ساعة شيطان، جمعت بين المتهم والمجني عليه، دارت أحداثها في تمام الواحدة ظهر، أمس الأحد، ودلت التحريات الأولية أن المجني عليه 18 عاما، من سكان عزبة الهجانة، حسن السمعة والكثير في المنطقة يشهد له بالأخلاق والاحترام.

ودلت التحريات أن المجني عليه كان يستعد للزواج إذ أشار جيرانه إلى أنه «طول عمره شقيان على لقمة العيش وعمره ما عمل مشكلة مع حد في المنطقة».

تلقى قسم شرطة المعصرة، بلاغا من الأهالي بنشوب مشاجرة بين صاحب ورشة وفرارجي، وسقوط قتيل «أحمد» وشهرته «حريقة»، تبين وجود جثة لصاحب محل دواجن مصاب بآلة حادة، أشارت التحريات نشوب مشاجرة بين صاحب ورشة والضحية بسبب خلافات الجيرة وقيام الضحية بوضع قفص دواجن بجوار ورشة الجاني، ما رفضه الأخير.

أمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وقررت التحفظ على جثمان المجني عليه في مشرحة زينهم وانتداب الطب الشرعي، واستعجال تقرير الصفة التشريحية لبيان وتحديد أسباب الوفاة، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو