اعلان

جبروت امرأة.. «مستورة» ولعت في زوجها أثناء نومه وصرخت «البيت بيولع»

جبروت امرأة في كرداسة
جبروت امرأة في كرداسة

يأست "مستورة"، صاحبة الـ 28 عامًا، من حال زوجها، إذ تكررت الخلافات بينها وزوجها بسبب تعديه عليها بالضرب والسب والإهانة المتكررة، وما زاد وجع الزوجة هو تعدي زوجها على والدتها بألفاظ نابية وافتعال مشكلات معها أثناء تواجدها معها في شقتها.

حالة غضب وشعور بالظلم، انتابت الزوجة البائسة التي سعت بشتى الطرق لإصلاح حال زوجها وتجنب افتعاله مشكلات معها ووالدتها، لم يكترث "محمد" بحديث زوجته وراح يستمر في إهانة زوجته وحماته التي كانت تعامله كإبنه، لم تفق الزوجة من هذا الكابوس إلا وقد اختمرت في ذهنها فكرة الخلاص من زوجها، استغلت نومه داخل غرفته وأحكمت غلق الباب عليه من الخارج، وأضرمت النيران في الشقة بأكلمها، وراحت تصرخ «البيت بيولع يا ناس».

بوجه شاحب وجموع لا تجف وملابس تفوح منها رائحة الدخان تحدثت "مستورة" إلى رجال الشرطة لدى استجوابها حول ملابسات حريق التهم محتويات منزلها بكرداسة. السيدة العشرينية أرجعت السبب إلى حدوث تسريب من أسطوانة غاز حال إعدادها الطعام في إشارة منها إلى أن الأمر قضاء وقدر.

الزوجة نفسها لم تسلم من حريق شقة الزوجية، إذ أحضرت كمية من الكيروسين وسلمت طفليها "حمزة"، صاحب الثلاث سنوات من عمره، فارس، سنة ونصف السنة، إلى أسرتها، وعادت إلى شقتها، وألقت الكيروسين داخل الشقة، حتى انكشف أمرها أمام رجال المباحث، وأتى الحادث المأسوي على محتويات الشقة كاملة، وأصيب الزوج محمد.ح، 39 سنة بحروق باليدين والساقين بنسبة 25 %، تبين سابقة اتهامه في 13 قضية ومطلوب التنفيذ عليه في قضيتين بالسجن 6 سنوات، كما أصيبت زوجته "مستورة"، 28 سنة بحروق من الدرجة الثانية باليدين، لا زالا يتلقيان العلاج داخل مستشفى إمبابة العام لتلقي العلاج.

رجال مباحث كرداسة، تمكنت من كشف خدعة الزوجة وكذب روايتها الأولية بأن الحادث قضاء وقدر، إذ تبين وجود شبهة جنائية في الحريق خاصة مع رصد مشاهدة لها في أثناء تسليمها طفليها إلى والدتها التي انصرفت من الشقة بواسطة "توك توك" قبل الحريق.

غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد ادخنة كثيفة وارتفاع ألسنة اللهب بمنطقة العزبة الشرقية التابعة لمركز كرداسة.

اعترفت الزوجة بارتكابها الواقعة انتقاما من زوجها لأنه دائم ضربها وسبها وسب والدتها أثنا تواجدها لديهما في الشقة، تستكمل النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد