اعلان

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الأهلي والمصري الليلة

أهل مصر
الأهلي والمصري البورسعيدي
الأهلي والمصري البورسعيدي

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الأهلى والمصرى البورسعيدى فى التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الإفريقية غرف عمليات لتأمين المباراة والأبواب الرئيسية ودخول الجماهير وممرات اللاعبين وطاقم التحكيم.

وقرر الأهلي استكمال ما تبقى من الدوري المصري باللاعبين الشباب والناشئين والعائدين من الإصابة، اعتراضًا على أداء التحكيم في المسابقة.

وتضم قائمة اللاعبين الصاعدين في صفوف الأهلي بين الشباب والناشئين، كلا من: مصطفى شوبير، وحمزة علاء، ومصطفى مخلوف، ومحمد نصير، ومحمد حمدي، وعلي عمرو، وأحمد سيد غريب وأحمد سيد عبد النبي، ‏ومحمد شرقية، وميدو نبيل، بجانب الثلاثي محمد أشرف، ومحمد فخري، وزياد طارق.

وتعد أبرز غيابات الأهلي بسبب الإصابة عمار حمدى، وأكرم توفيق؛ بسبب جراحة الرباط الصليبى، ومحمد شريف إصابة في العضلة الضامة، وحسين الشحات للإصابة في الركبة، وإجراء جراحة غضروف الركبة في قطر.

نتيجة مواجهة الدور الأول بين الأهلى والمصرى البورسعيدى

وانتهت مباراة الدور الأول بين الأهلى والمصرى البورسعيدى بفوز المصرى بهدف دون رد سجله هيثم العيونى، في اللقاء الذى أقيم بالجولة الثالثة عشرة للمسابقة على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وتنقل قناة "أون تايم سبورتس" مباراة الأهلى والمصرى البورسعيدى، اليوم الأربعاء، فى الدورى المصرى، مع وجود استوديو تحليلى قبل انطلاق اللقاء بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
البرازيل تُسقط كوريا برباعة «مع الرأفة» وتتأهل لملاقاة كرواتيا بـ ربع نهائي كأس العالم قطر 2022