اعلان

تجديد حبس سائق الميكروباص في واقعة حادث قطار فاقوس بالشرقية

حادث قطار - أرشيفية
حادث قطار - أرشيفية

أصدر قاضي المعارضات في محكمة فاقوس الجزئية في محافظة الشرقية، اليوم، الخميس، قرارًا بتجديد حبس سائق الميكروباص في واقعة حادث قطار فاقوس بالشرقية.

وكان الحالث بالقرب من مزلقان قرية إكياد البحرية التابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة فاقوس، وأسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 11 آخرين، وذلك لمدة خمسة عشر يومًا على ذمة التحقيقات؛ بعدما أفادت المعلومات الأولية والتحريات بشأن الواقعة بأن سائق السيارة حاول العبور بها من خلال مكان غير مُخصص للعبور، ما تسبب في وقوع الحادث ووفاة ثلاثة أشخاص وإصابة 11 آخرين بكدمات وجروح وإصابات بالغة ومتفاوتة جراء الحادث.

تفاصيل الحادث

وتعود تفاصيل الحادث لنحو الساعة العاشرة من صباح يوم الجمعة الماضي، عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة بوقوع حادث اصطدام قطار ركاب بـ سيارة ميكروباص، وذلك بالقرب من مزلقان قرية إكياد البحرية التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة فاقوس.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية وقوع حادث اصطدام القطار رقم 175 (المار في خط أبو كبير – فاقوس – الصالحية) بسيارة ميكروباص على متنها 14 راكبًا، وذلك في أثناء عبور قائد السيارة بالمخالفة من طريق غير مُخصص لعبور السيارات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة