اعلان

كمين أوقفه.. مصدر أمني يكشف تفاصيل القبض على «عامل النظافة»

محمد عادل - عامل النظافة
محمد عادل - عامل النظافة
كتب : أهل مصر

أوضح مصدر أمني تفاصيل القبض على محمد عادل، عامل النظافة، صاحب واقعة الطرد من إحدى محلات الكشري، مشيرًا إلى أنه جرى توقيفه في أحد الأكمنة، وتبين اتهامه في عدد 3 قضايا.

رحلت قوة أمنية محمد عادل، إلى قسم شرطة أبو النمرس، لعمل المعارضة اللازمة، وإخطار النيابة العامة لاتخاذ اللازم قانونًا بشأنه، والتصرف القانوني بشأنه بعد عمل المعارضة، ومن المقرر قانونًا أن يتم إخلاء سبيله بعد عمل المعارضة اللازمة وتحديد جلسة له، في حال كان الحكم صادرًا من محكمة أول درجة، لم يستنفذ درجات الاستئناف عليه.

محمد عادل- عامل النظافة

ظهور عامل النظافة

تسبب محمد عادل، عامل النظافة، في حالة من الجدل، فور ظهوره، وتواصلت معه إحدى القنوات الفضائية، للظهور في أحد البرامج، وأثناء ظهوره في الحلقة وجهت المذيعة له عدة اتهامات، وادعت المذيعة أن عامل النظافة اختلق الواقعة لكسب التريند وابتزاز صاحب محل الكشري.

قال عامل النظافة، إن القناة عرضت عليه مبلغًا ماليًا مقابل ظهوره فيها، لكنه رفض وقرر ظهوره دون تقاضي أي مبالغ مالية، وعندما احتدت عليه المذيعة بادعاءات اختلاق الواقعة قرر ترك البرنامج والانصراف، والذهاب إلى قسم أكتوبر ثالث لتحرير محضر بالواقعة، لكن في اللحظات الأخيرة تراجع عن تحريره المحضر بعد اتصالات من مسؤولي القناة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة غزل المحلة وبروكسي في دوري المحترفين