اعلان

ضربها بـماشة وأمرها: «ربّعي رجلك».. القصة الكاملة للابن العاق وأمه المُسنة بالشرقية

أهل مصر
الإبن العاق يضرب أمه في الشرقية
الإبن العاق يضرب أمه في الشرقية

فيديو قصير، تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بعنوان «ابن يعذب والدته ويضربها بـ الماشة في فاقوس»، تسبب في حالة حزن واستياء لدى رواد السوشيال ميديا، وسط مطالبات بالقبض على الإبن الذي ظهر يعتدي على والدته بهذا الشكل الوحشي.

انتشر الفيديو بين رواد السوشيال ميديا كالنار في الهشيم، وبحسب ما تضمنه الفيديو، فقد ظهر أحد الأشخاص ممسكًا بآلة حادة في يديه عبارة عن «ماشة»، تجلس أمامه سيدة مُسنة على الأرض، فيما توجه إليها هذا الشخص، وبدأ يضربها مرتين بتلك الآلة الحادة، بل ويأمرها بجلوس «القرفصاء»، مخاطبًا إياها: «ربّعي رجلك».

الإبن العاق

ساعات قليلة مرت على انتشار الفيديو الذي يظهر تعدي الإبن على والدته، ونظرا لبشاعة الفيديو وقسوة من يعتدي على المرأة المسنة، عكف فريق من رجال المباحث العامة والجنائية بالتنسيق مع مباحث الإنترنت وقطاع التكنولوجيا الحديثة بوزارة الداخلية، على فحص ما جاء بالبفيديو المأسوي، حتى نجحت الأجهزة الأمنية بالشرقية، اليوم الأحد، في كشف ملابسات الفيديو، وتبين أن المتهم بضرب السيدة المسنة، هو ابنها، والذي ظهر بشكل واضح يعتدي بكل قسوة على والدته.

التحريات الأمنية التي أجريت في الواقعة، أظهرت أن الشاب يعمل راعي أغنام، فيما تبين أن السيدة العجوز، هي والدة الشاب، لا حول لها ولا قوة، لا تقوى على القيام بأى حركة، وجلست صامتة في وجه ابنها العاق الذي ظل يعتدي عليها بوحشية من دون شفقة ولا رحمة.

الأم المسكينة المسنة ظهرت ضعيفة منكسرة، لا تقوى على صد أو مقاومة ضربات ابنها الشيطان، الذي انتزعت من قلبه شتى معاني الرحمة والإنسانية، بحسب ما جاء بالفيديو.

راعي أغنام يضرب أمه بـ «ماشة»

الإبن العاق فر من مسكنه الذي يقيم به، وتبين أنه «محمد. ح»، 39 سنة، راعي أغنام، نجحت مأمورية أمنية من رجال المباحث بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالشرقية، كما ألقى القبض على زوجته "بسمة. ج"، 36 سنة، بمركز فاقوس.

بحسب ما جاء في التحريات الأولية فإن زوجة الإبن هى من قامت بتصوير مقطع الفيديو ونشره، انتقامًا من زوجها نتيجة لوجود خلافات بينها وزوجها، وأشارت في أقوالها الأولية أنها كانت تشاهد زوجها يتعدى بالضرب على والدته المُسنة، غير أنها لم ترتكب بحقها إثمًا.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً