اعلان

مقتل محامِ أبو رواش.. طلقتين في الصدر و5 طلقات على جدران المكتب

المحامي المجني عليه
المحامي المجني عليه

أكدت التحريات الأمنية التي جرت في واقعة مقتل محامٍ داخل مكتبه بمنطقة أبو رواش، أن الجناة موكلين لدى المجني عليه المحامي، ونتجت خلافات بينهما، تطورت إلى الوصول لطريق مسدود من المناقشات بينهما.

طلق ناري

طلقتين في صدر المحامي

أضافت التحريات أن المجني عليه بنداري حمدي، تلقى طلقتين من سلاح آلي، فيما عثر رجال المباحث والنيابة العامة خلال المعاينة على آثار خمس طلقات علي جدران المكتب، وأبلغ رجال الشرطة مدير مكتب المحامي.

كاميرات المراقبة الموجودة داخل مكتب المحامي، استطاعت التقاط كافة تفاصيل الحادث، ما جعل فرصة تحديد هوية الجناة سهلة على رجال المباحث، وهو الخيط الرئيسي الذي اعتمد عليه فريق البحث المشكل من قبل مدير مباحث الجيزة، وأتى بثماره في سرعة القبض على المتهم، لما تشكله الجريمة من خطر محقق على الأمن العام في الشارع، بحسب مصدر أمني.

تلقت أجهزة الأمن بالجيزة، إخطارا من شرطة النجدة بسماع دوي إطلاق نار، ووجود مصاب داخل مكتب للمحاماة بمنطقة أبو رواش، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة المحامي بنداري حمدي، 36 سنة، محامي مصاب بطلق ناري بالصدر، ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر يفجر مفاجأة: مشاركة الشناوي وعاشور أمام مازيمبي واردة