اعلان

قضية صيدلي حلوان.. حارس العقار في أقواله : زوجته قالتلي أصيب بالدوار ووقع

  صيدلي حلوان
صيدلي حلوان

استمعت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، لأقوال الشاهد الأول حارس العقار الذي كان يقطن فيه الصيدلي ولاء زايد المعروف إعلاميًا بـ'صيدلي حلوان'، وذلك في ثاني جلسات محاكمة 7 متهمين بقتله من بينهما زوجته الأولى.

وقال حارس العقار أمام هيئة المحكمة، إنه في يوم الواقعة فوجىء بعدد من الأشخاص يطلبون منه الصعود إلى شقة الدكتور ولاء زايد لوجود مشادات مع أسرة زوجته الأولى، وبالفعل توجه إلى الطابق الخامس وبطرقه الباب، رد عليه أحد الأشخاص قائلًا: ' دي شوية مشاكل عائلية ومفيش حاجة'.

وأضاف حارس العقار: أنه في عصر يوم الواقعة فوجيء بزوجة الصيدلي ولاء زايد مهرولة نحو الشارع وأخبرته أن زوجها أصيب بالدوار وسقط من الطابق الخامس، وطلبت منه أن يحمله ويتوجه به إلى المستشفى، وكان قد لفظ أنفاسه الأخيرة.

صيدلي حلوان وزوجته

تفاصيل قضية صيدلي حلوان

وكان المستشار النائب العام قد أمر بإحالة 7 متهمين – محبوسين – إلى محكمة الجنايات المختصة لمعاقبتهم عما اتهموا به من استعراضهم القوة وتلويحهم بالعنف واستخدامهم ضد صيدلي حلوان بقصد ترويعه وتخويفه وإلحاق الأذى به، والتأثير في إرادته لفرض السطوة عليه وإرغامه على تطليق زوجته الثانية.

وذكرت النيابة في بيان لها أن المتهمين اقتحموا مسكن المجني عليه بإيعاز من المتهمة الأولى، إذ هددوه وألقوا الرعب في نفسه وكدروا أمنه وسلامته وطمأنينته، وعرضوا حياته وسلامته للخطر، ومسوا بحريته الشخصية، فضلًا عن اتهامهم باحتجازهم المجني عليه وتعذيبه بتوثيقه والتعدي عليه ضربًا بالأيدي وعصي خشبية محدثين به عدة إصابات.

وأقامت النيابة العامة الدليل ضد المتهمين من شهادة ثمانية شهود، وإقرارات ستة متهمين، فضلًا عما ثبت من الاطلاع على بعض الرسائل النصية الهاتفية التي كان يستغيث فيها المجني عليه ببعض الشهود لنجدته من تعدي المتهمين عليه، وكذا ما تبين من رسائل بين اثنين من المتهمين تضمنت تأهب أحدهما لمؤازرة الآخر ضد المجني عليه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل