اعلان

نجاح تأمين ماراثون زايد الخيري باستاد الإسكندرية بمشاركة 20 ألف رياضي (صور)

التأمين
التأمين

نجح رجال الأمن في تأمين وتنظيم ماراثون زايد الخيري باستاد الإسكندرية الرياضي بمشاركة ما يزيد عن 20 ألف رياضي من مختلف الفئات والأعمار، حيث انتشرت الأطقم الأمنية للمجموعة الإفريقية، في خلق أجواء آمنة للجميع.

التأمين

وتواصل الأطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية جهودها في تأمين شتى المنافسات الرياضية والمتنوعة إيمانا بدورها في دعم الرياضيين والرياضة المصرية.

التأمين

صداقة الشعبين المصري والإماراتي

جاء ذلك تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وفي إطار علاقة الأخوة وروابط الصداقة التي تجمع الشعبين المصري والاماراتي.

التأمين

وكان أنهى رجال الأمن، اليوم الجمعة، استعدادهم لتأمين عروض ديزني بالقاهرة، المستمرة لآخر الشهر في استاد القاهرة، وتساهم بشكل كبير في الترويج للسياحة المصرية.

التأمين

عروض ديزنى أون آيس

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية غرف عمليات لتأمين دخول الجماهير لصالة استاد القاهرة الدولي التي تشهد فعاليات وعروض ديزنى أون آيس حيث تقدم ميكى والأصدقاء disney on ice egypt 2022.

التأمين

وشهد ستاد القاهرة انتشارا أمنيا من المجموعة الافريقية، لتأمين عروض ديزني، وهي عباراة عن قيام كل من ميكي ماوس وأصدقائه ميني ماوس ودونالد داك وغوفي برحلة بحث داخل ذكرياتهم المفضلة على مدار السنوات الماضية، وتضم العروض كافة الشخصيات التي قدمتها ديزني للأطفال مثل شخصية موانا وماوي ومملكة أريدنيل الثلجية وشخصيات Frozen.

وسيشارك الحاضرون في الحفل بـ عروض ديزني من عبر استخدام جهاز ميكي اللوحي التفاعلي أثناء خوضهم للمغامرات في قصص ديزني الشيقة التي يشاركونها خلال العرض.

WhatsApp
Telegram