اعلان

مفاجأة في واقعة العثور على جثة شخص بترعة بأسوان

جثة
جثة

كشفت أجهزة الأمن، اليوم الخميس، ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بـمجرى مائي بأسوان وتبين أن أشقائه قتلوه.

ارشيفية جثة-أرشيفية

تلقى مركز شرطة إدفو بمديرية أمن أسوان بلاغًا بالعثور على جثة شخص طافية بمياه إحدى المجارى المائية بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لـ (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة المركز)'تم انتشالها بمعرفة قوات الإنقاذ النهري' وعثر بين طيات ملابسه على (هاتف محمول- 5 قطع لمخدر الحشيش- مبلغ مالي)، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (3 أشخاص من بينهم شقيق وشقيقة المجني عليه).

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم وبمواجهتهم اعترافوا بارتكابهم الواقعة، وقررت شقيقة المجني عليه بوجود خلافات بينهما وفي سبيل ذلك، اتفقت مع الآخران على تنفيذ الواقعة، حيث تم استدراجه لمنزلها لحل الخلاف، ولدى وصوله حدثت بينهم مشادة كلامية وقام أحدهم بالتعدي عليه بسلاح أبيض 'سكين' فأحدث إصابته التي أودت بحياته وقاموا بنقله بإستخدام مركبة 'توك توك'وإلقائه بمكان العثور، وأرشد أحد المتهمين عن مركبة 'التوك توك' المستخدمة وأضاف بتخلصه من الأداة المستخدمة بإلقائها بالمجرى المائي المشار إليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

شاب يقتل شقيقته بطعنة في القلب بالهرم: «عاوزة تشتغل خدامة»

وأقدم عامل على قتل شقيقته بطعنة نافذة في القلب بسبب رغبتها في العمل كخادمة بـ الهرم، حيث تلقى قسم شرطة الهرم بلاغًا من مستشفى الهرم، بوصول «غ ع» 18 سنة دون عمل، جثة هامدة على إثر طعنة نافذة بالقلب أدت إلى وفاتها في الحال، وبالانتقال والفحص تبين أن المتوفية مصابة بطعنة نافذة بالقلب.

وطعن وبمناقشة والدها المدعو «ع ، ع» 45 سنة حارس عقار بذات العنوان، أفاد أن ابنته سقطت من أعلى ترابيزة زجاجية أودت بحياتها، وبعد مناقشته وتضيق الخناق عليه، اعترف بقيام نجله «ك ع» 20 سنة عامل، ومقيم بذات العنوان، بطعن المجني عليها لرفضه ذهابها إلى أحد السيدات بالشارع لتعمل خادمة، وتعدى عليها بالسب والشتم ومع استمرار رفضها، قام بإسدال سكينا من المطبخ وطعنها، والقي القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وأرشد عن السكين أسفل الغسالة، والتحفظ عليه والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بالواقعة.

ويقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً