اعلان

إصابة طالبة بحروق داخل مدرسة بالأميرية.. «المدرس كان بيعمل كوباية شاي»

اسعاف
اسعاف

شهدت منطقة الأميرية واقعة مأساوية، عندما أصيبت طالبة عمرها 8 سنوات، بحروق وتسلخات نتيجة سقوط ماء مغلي عليها داخل مدرستها، أثناء قيام مدرس بعمل كوب شاي.

ارشيفية

تلقىقسم شرطة الأميرية بلاغا من أحد المستشفيات بوصول طفلة مصابة بحروق وتشوهات بالجسم نتيجة سقوط ماء مغلي عليها، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين وجود طفلة تدعى حنين عمرها 8 سنوات، مصابة بحروق وتشوهات بنسبة 5 % وبسؤال والدها قال إن ابنته طالبة بالصف الثاني الابتدائي وأثناء تواجدها داخل الفصل بالمدرسة كان الطرف الثاني ويعمل مدرس يقوم بعمل كوب شاي وكان في يده 'كاتيل' ماء ساخن وسقطت المياه المغلية على ابنتي مما تسبب في إصابتها، وتم ضبط المتهم وتحرر المحضر رقم 5788 جنح قسم شرطة الأميرية، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مصرع طفلة ضربًا وحرقًا على يد والدها

وفي واقعة أخرى تباشر نيابة البدرشين، تحقيقاتها في واقعة مصرع طفلة ضربًا وحرقًا على يد والدها، وقررت تشريح جثة الطفلة لبيان وتحديد أسباب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة.

ولم تحتمل الطفلة الصغيرة التي لم تتخط عامها الثاني، وصلة تعذيب على يد أبيها الذي انعدمت بداخله مشاعر الرحمة والأبوة والإنسانية، لتفارق الصغيرة حياتها بين يديه.

آثار حروق في جسد الرضيعة

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إشارة من مستشفى البدرشين المركزي بوصول طفلة بها آثار اعتداء وحروق بالجسم ووفاتها لاحقًا تبين أن الجثة لطفلة تدعى 'منة.أ'، سنتين، وأن وراء ارتكاب الواقعة أبيها.

وتوصلت تحريات المباحث الجنائية، إلى أن والد الطفلة اعتدى عليها بالضرب وعذبها محدثًا إصابتها بكسر في الجمجمة وحروق بالجسم، فسقطت الطفلة مغشيًا عليها.

ولم يجد والد الطفلة مفرًا من نقلها إلى المستشفى في محاولة لإنقاذها، لكن القدر قد سبقه وفارقت حياتها متأثرة بإصاباتها، لينجح رجال المباحث في القبض على المتهم (الأب)، الذي برر فعلته بحجة تأديبها لكثرة بكاءها، تباشر النيابة التحقيق.

ويقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل