اعلان

المرور: رفع 97 سيارة ودراجة نارية متهالكة من الشوارع

سيارات متهالكة
سيارات متهالكة

شنت الإدارة العامة للمرور حملة مرورية مكبرة، لضبط كافة المخالفات المرورية والسائقين المخالفين ورفع السيارات المتهالكة من الشوارع، وأسفرت جهود الحملة خلال 24 ساعة عن تحرير 2054 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكتروني، وضبط 555 مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم ارتداء الخوذة، رفع 97 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع.

ارشيفية سيارات متهالكة

مقتل شاب بمصر القديمة

كان قسم شرطة مصر القديمة، تلقى إخطارا من النجدة يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين، وسقوط قتيل، وبالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة، بين ٧ أشخاص من أسرتين، أسفرت عن وفاة أحدهم وحدوث إصابات متفرقة بالآخرين، أمكن ضبط جميع أطراف المشاجرة، وتحرر المحضر الرسمي بالواقعة، ودلت التحريات أن مشاجرة نشبت بين أربعة أشقاء، وثلاثة أشقاء آخرين من أسرة واحدة بسبب خلافات قديمة بينهم، فافتعل أحد أطراف الأسرة الأولى مشاجرة معهم، بسبب الخلاف القديم حيث اعترض على ركنت سيارة أحد أفراد أسرة المجني عليه، فنشبت بينهم المشاجرة.وتبين أن المجني عليه حاول الحيلولة بين نشوب المشاجرة، وحاول إنهاءها، ولكن انهال عليه المتهم الأول بضربه أعلى رأسه باستخدام عصا خشبية، أسفرت عن سقوطه قتيلاً في الحال.

وأضافت التحريات أنه منذ فترة نشأت علاقة بين المتهم الأول، وبين سيدة من أسرة المجني عليه، حيث تم كشف أمره عقب ضبطه يتسلل إليها من بلكونة شقتها، وبعد افتضاح الأمر اجتمع كبار المنطقة لحل الأزمة وديًا، وتم الحكم على المتهم في مجلس عرفي بدفع مبلغ 50 ألف جنيه، مما أثار غضبه وترصد لهم للانتقام، حتى حانت فرصة المشاجرة وانقض على المجني عليه وأرداه قتيلاً.

وقال المتهم في اعترافاته، إنه منذ وقت الصلح وهو يشعر بالغضب والبغض تجاههم، وحاول افتعال مشكلة معهم أكثر من مرة بسبب المبلغ المالي الذي دفعه، ويوم الواقعة اعترض على ركن السيارة أمام المنزل، فتشاجر معهم وقام بضرب المجني عليه بعصا على رأسه، وهرب ولم يتوقع وفاته، كان يريد إصابته فقط، حتى تم ضبطه.

وتبين من مناظرة جثة المجنى عليه، أن المتوفي في عقده الرابع، وأنه مصاب بجرح قطعي في الرأس، أسفر عن حدوث كسر بالجمجمة،وتم التحفظ على كاميرات المراقبة بمكان الحادث.

ويقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تستهدف مهندسًا بوحدات الدفاع الجوي لحزب الله