اعلان

الداخلية الأسبوع الأول من 2023.. ضبط 258 قطعة سلاح

الداخلية
الداخلية
كتب : أهل مصر

تواصل وزارة الداخلية الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية ، وتكثف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بكافة صورها وأشكالها مما ينعكس إيجابياً على الإقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

فقد واصلت أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية توجيه الحملات الأمنية بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزى .. حيث أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية خلال أسبوع.. عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:

قطاع الأمن العام

استهداف البؤر الإجرامية شديدة الخطورة بمنطقتى (بحيرة المنزلة بنطاق محافظات 'دمياط - بورسعيد - الدقهلية')، (السحر والجمال بنطاق محافظتى 'الشرقية والإسماعيلية') أسفرت عن ضبط (91) متهم، وبحوزتهم (14 قطعة سلاح نارى – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – 56 قطعة سلاح أبيض).

ضبط (31) قضية إتجار بالمواد المخدرة .

تنفيذ (4259) حكم قضائى متنوع .

ضبط (286) قضية متنوعة .

استهداف وضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة

أسفرت جهود ملاحقة العناصر الإجرامية عن ضبط (575) عنصر إجرامى بنطاق مديريات أمن (أسيوط – الجيزة – الغربية - الدقهلية – السويس- كفر الشيخ – القليوبية – المنيا – المنوفية – الشرقية – بورسعيد – جنوب سيناء – الأقصر – الإسكندرية - سوهاج – البحر الأحمر - الإسماعيلية - دمياط - مطروح – أسوان – الفيوم)، وبحوزتهم (202 قطعة سلاح ناري - عدد كبير من الطلقات مختلفة الأعيرة - كميات من المواد المخدرة المتنوعة)، وجدير بالذكر أن عدد من المذكورين كان قد سبق اتهامهم في العديد من القضايا أبرزها (قتل - سرقة – سلاح - مخدرات).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً