اعلان

مقتل عنصر إجرامي شديد الخطورة متورط في استشهاد شرطي بالإسكندرية

 وزارة الداخلية
وزارة الداخلية
كتب : أهل مصر

أعلنت أجهزة الأمن في وزارة الداخلية، منذ قليل، عن مصرع العنصر الإجرامي شديد الخطورة، والمتهم في واقعة تبادل إطلاق النيران مع قوات الأمن خلال مداهمة أحد أوكار تشكيل عصابي تخصص في الإتجار بالمخدرات، والتي أسفرت عن استشهاد أحد أفراد الشرطة بالإسكندرية.

وزارة الداخلية

مقتل شرطي أثناء مطاردة عناصر إجرامية بالإسكندرية

ووجهت وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، حملة أمنية مكبرة لضبط عنصرين إجراميين شديدي الخطورة من متجري المواد المخدرة، حال مطاردتهم بمحافظة الإسكندرية، مما أسفر عن استشهاد أحد أفراد الشرطة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان اختباء 'المتهم الهارب' سبق اتهامه فى العديد من القضايا 'مخدرات وحيازة أسلحة نارية'، وذلك بإحدى المناطق الزراعية المتاخمة لطريق مصر إسكندرية الزراعى بدائرة قسم شرطة ثان الرمل.

وباستهدافه بادر القوات بإطلاق الأعيرة النارية مما أسفر عن مصرعه، وعُثر بجواره على 'طبنجة – عدد من الطلقات'.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الجمعة، مقتل شرطي أثناء مطاردة عناصر إجرامية بالإسكندرية.

وقالت الوزارة في بيان، إنه في إطار متابعة نشاط 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة من تجار المواد المخدرة بمحافظة الدقهلية، والصادر ضدهم العديد من الأحكام القضائية في عدد من القضايا أبرزها (مخدرات - سلاح ناري)، فقد أمكن تحديد مكان تواجدهم بمحافظة الإسكندرية.

وأضاف البيان أنه عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم، وخلال مطاردتهم بادروا بإطلاق النيران تجاه القوات، ما أسفر عن استشهاد أحد أفراد الشرطة، مشيرة إلى ضبط اثنين من المتهمين، وهروب المتهم الثالث.

WhatsApp
Telegram