اعلان

وزيرا الداخلية والأوقاف يؤديان صلاة الجمعة بمسجد الشرطة (صور)

صلاة الجمعة بمسجد الشرطة
صلاة الجمعة بمسجد الشرطة

أدي محمود توفيق وزير الداخلية صلاة الجمعة اليوم بـ مسجد الشرطة بالقاهرة الجديدة بحضور الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ، وفضيلة الدكتور شوقى علام - مفتى الجمهورية واللواء خالد عبدالعال - محافظ القاهرة وعددٍ من قادة وضباط الشرطة والقوات المسلحة، فى إطار إحتفالات وزارة الداخلية بعيد الشرطة الـ 71.

صلاة الجمعة بمسجد الشرطة

تضحيات رجال الشرطة لحفظ أمن واستقرار الوطن

وألقى الخطبة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ، وتناول خلالها (تضحيات رجال الشرطة فى سبيل حفظ أمن وإستقرار الوطن) وأكد فضيلته على أهمية ما قدمه رجال الشرطة من بطولات وتضحيات فداءً للوطن مما ساهم فى حالة الإستقرار الأمنى التى تشهدها البلاد.

صلاة الجمعة بمسجد الشرطة

وأكد على أهمية ترسيخ تلك المبادئ والتضحيات لدى النشء لإعداد أجيالاً تعى قيمة الوطن وتسهم فى الحفاظ على إستقراره وسلامته.

ووجه التحية لشهداء الوطن من الأبطال من رجال الشرطة والقوات المسلحة ، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته والمصابين الذين ضحوا ولا زالوا يضحوا فى سبيل الوطن.

صلاة الجمعة بمسجد الشرطة

كما وجه وزير الأوقاف التحية لأبناء الوطن من رجال الشرطة والقوات المسلحة وأسرهم وجميع فئات المجتمع الذين يواصلون الجهد والعطاء والتضحية لأداء رسالتهم العظيمة فى الحفاظ على أمن وإستقرار الوطن.

WhatsApp
Telegram