اعلان
اعلان

انتحار شاب في الإسكندرية.. والتحريات الأولية: بسبب نتيجة مباراة القمة

جثة - أرشيفية
جثة - أرشيفية
كتب : أهل مصر

كشفت التحريات الأولية، التي أجريت حول واقعة انتحار شاب في محافظة الإسكندرية، عن مفاجأة، حيث تبين أنه أنهى حياته حزنا عقب هزيمة الزمالك أمام الأهلي، بنتيجة 3 ـ صفر، في مباراة القمة الأخيرة.

وأنهى شاب في العقد الثالث من العمر، حياته بإلقاء نفسه من شرفة منزله في الطاق الخامس، بشرق الإسكندرية، لمروره بحالة نفسية سيئة عقب الهزيمة القاسية لفريق الزمالك في مباراته الأخيرة أمام الأهلي.

جثة

انتحار مشجع زملكاوي بعد خسارة فريقه أمام الأهلي بالإسكندرية

وتلقى اللوء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة المنتزه ثان، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة بإنهاء شاب حياته بإلقاء نفسه من شرفة منزله من الطابق الخامس بمنطقة العصافر، دائرة القسم.

على الفور انتقلت القوات الأمنية لمكان البلاغ، وبالمعاينة والفحص تبين وجود جثة لشاب في العقد الثالث من العمر، وبسؤال أسرته أفادت بأنه كان يمر بحالة عصبية ونفسية سيئة منذ خسارة فريق الزمالك الذي كان يشجعه في مباراته الأخيرة أمام فريق الأهلي، وأقدم على الانتحار، ولم تتهم أحدًا بالتسبب في الوفاة.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة لتُباشر التحقيق.

عاطل يقتل عمته وزوجها لسرقة مسكنهما بالإسكندرية

في سياق آخر، كشف قطاع الأمن العام، ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص وزوجته بالإسكندرية وتحديد وضبط مرتكب الواقعة، حيث تبين أن عاطل يقتل خالته وزوجها لسرقة مسكنهما بالإسكندرية.

تلقى قسم شرطة محرم بك بمديرية أمن الإسكندرية بلاغا بالعثور على جثمان أحد الأشخاص ، وزوجته بعقار كائن بدائرة القسم وتبين سرقة متعلقاتهما هاتف محمول ، مشغولات ذهبية.

وتم تشكيل فريق بحث من قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية أسفرت جهوده من خلال إستخدام التقنيات الفنية الحديثة عن أن وراء إرتكاب الواقعة نجل شقيق المجنى عليها – له معلومات جنائية - مقيم بدائرة قسم شرطة مينا البصل.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة بقصد السرقة ، وأرشد عن المسروقات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض