اعلان

لغز العثور على شاب مشنوقا داخل شقة في منطقة كرداسة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

عثرت أجهزة الأمن بالجيزة على جثة سائق توك توك مشنوقا في ظروف غامضة بـ منطقة كرداسة.

صورة ارشيفية

وتلقى قسم شرطة كرداسة بلاغًا بوجود جثة سائق توك توك داخل شقة بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة 'ب ع'، 20 سنة سائق توك توك.

وبالفحص تبين أنه يرتدي كامل ملابسه، كما تبين خلو الجثة من ثمة إصابات ظاهرية، ووجود آثار حول العنق، فيما يجري رجال المباحث التحريات وسؤال أسرة المتوفى، للوقوف على ملابسات الواقعة، والتأكد من وجود شبهة جنائية، فيما قالت أسرة المتوفى إنه كان يعاني من حالة نفسية سيئة في الأونة الأخيرة، وتم تحرير محضرًا بالواقعة.

عاطل يقتل عمته وزوجها لسرقة مسكنهما بالإسكندرية

في سياق آخر، كشف قطاع الأمن العام، ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص وزوجته بالإسكندرية وتحديد وضبط مرتكب الواقعة، حيث تبين أن عاطل يقتل خالته وزوجها لسرقة مسكنهما بالإسكندرية.

تلقى قسم شرطة محرم بك بمديرية أمن الإسكندرية بلاغا بالعثور على جثمان أحد الأشخاص ، وزوجته بعقار كائن بدائرة القسم وتبين سرقة متعلقاتهما هاتف محمول ، مشغولات ذهبية.

وتم تشكيل فريق بحث من قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية أسفرت جهوده من خلال إستخدام التقنيات الفنية الحديثة عن أن وراء إرتكاب الواقعة نجل شقيق المجنى عليها – له معلومات جنائية - مقيم بدائرة قسم شرطة مينا البصل.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة بقصد السرقة ، وأرشد عن المسروقات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجاري العرض على النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً