اعلان

مصرع شخص صدمته سيارة مسرعة وفر سائقها بـ صحراوي الإسماعيلية

مصرع مواطن صدمته سيارة بالإسماعيلية - أرشيفية
مصرع مواطن صدمته سيارة بالإسماعيلية - أرشيفية

لقي شخص مصرعه، مساء اليوم الخميس، صدمته سيارة مسرعة ولاذت بالفرار أثناء عبوره طريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي بمنطقة المنايف دائرة مركز شرطة أبو صوير.

جثة

مصرع شخص صدمته سيارة مسرعة ولاذت بالفرار بالإسماعيلية

تلقى اللواء محمود عاشور، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من اللواء هنري إبراهيم، رئيس الشبكة الوطنية للسلامة والطوارئ بإقليم القناة، يفيد بورود بلاغٍ عن مصرع شخص يدعى 'أحمد شعبان' 42 عامًا، صدمته سيارة مسرعة أثناء عبوره طريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي بمنطقة قرية المنايف دائرة مركز شرطة أبو صوير، ولاذت بالفرار.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية لفحص البلاغ، وتم نقل جثة المتوفي إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى الإسماعيلية العام، وتحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وقال شهود عيان لـ'أهل مصر'، إن الشخص المتوفي كان يعبر الطريق وفوجئ بسيارة مسرعة صدمته ولم يتوقف سائق السيارة ولاذا بالفرار مما أدى إلى إصابته بنزيف وعدة قصور في الجسد ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته، وقاموا بالتواصل مع رجال الشرطة وسيارات الإسعاف.

مصرع وإصابة 4 أشخاص إثر تصادم 3 سيارات على طريق صحراوي الإسماعيلية

وفي وقت سابق، لقي شخص مصرعه وأصيب 3 آخرين بإصابات متفرقة بالجسد، ما بين كسور وجروح وكدمات، إثر حادث تصادم 3 سيارات على طريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي بالقرب من بوابة تحصيل الرسوم.

في التفاصيل، تلقى اللواء محمود عاشور، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من اللواء هنري إبراهيم، رئيس الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة لإقليم القناة، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين 3 سيارات على طريق 'الإسماعيلية ـ القاهرة الصحراوي' بالقرب من كارتة تحصيل الرسوم، ما أسفر عن مصرع شخص يدعى 'قاسم فرج عيسى' 30 عامًا، مقيم بمحافظة المنوفية، بينما أُصيب 3 آخرين.

وعلى الفور دفع الدكتور حسين كساب، مدير فرع هيئة إسعاف الإسماعيلية، بعدد من سيارات الإسعاف لمكان الحادث وتم نقل جميع المصابين إلى قسم الاستقبال والطوارئ بمجمع الإسماعيلية العام، بينما تم التحفظ علي جثة المتوفي في ثلاجة مستشفى التل الكبير.

كما انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية إلى مكان الحادث لعمل المعاينة اللازمة، ورفع آثار الحادث من على جانبي الطريق، وتحرر محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وسؤال المصابين حول ملابسات الحادث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً