اعلان

طارق العوضي: إخلاء سبيل أهالي جزيرة الوراق المحبوسين بعد استيفاء الإجراءات

خروج محبوسين احتياطيا
خروج محبوسين احتياطيا

أفرجت الأجهزة المختصة عن أهالي الوراق المحبوسين، بعد استيفاء الإجراءات القانونية اللازمة، وذلك ضمن جهود لجنة العفو الرئاسي.

قال طارق العوضي، المحامي الحقوقي، وعضو لجنة العفو الرئاسي، إنه تم التحقق من استيفاء الإجراءات القانونية الخاصة بأهالي جزيرة الوراق المحبوسين على ذمة أحداث الشغب التي اندلعت في وقت مضى.

فرحة خروج محبوسين احتياطيا

أحداث الوراق

وجهت لجنة العفو الرئاسي الشكر، إلى الأجهزة المعنية في الدولة وفي مقدمتها وزارة الداخلية لجهودها لاحتواء الموقف بمنطقة الوراق بمحافظة الجيزة،والتي تكللت بالنجاح واخلاء سبيل كافة المواطنين الذين تم القاء القبض عليهم، بعد استيفاء الاجراءات القانونية.

في وقت سابق، أعلن المحامي بالنقض طارق العوضي، عضو لجنة العفو الرئاسي، عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»، إخلاء سبيل 39 محبوسين احتياطيًا.

يواجه المتهمون عدة اتهامات، وتم حبسهم على ذمة التحقيقات، قبل أن تقرر جهات التحقيق إخلاء سبيلهم على ذمة القضايا المحبوسين على ذمتها.

في ذات السياق، أعلن «العوضي»، عضو لجنة العفو الرئاسي، في وقت سابق، أنه يتم العمل علي قائمة العفو الرئاسي بشأن الصادر بحقهم أحكام على قدم وساق وسوف يصدر بها قرار جمهوري في أقرب وقت ممكن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | خطيرررررررررررررة رضا سليم