التفاصيل الكاملة لمقتل سائق ميكروباص بالمرج على يد زميله

جثة
جثة

دلت تحريات رجال مباحث القاهرة في واقعة مقتل سائق سيارة ميكروباص بمنطقة المرج على يد زميله أن السبب خلاف على أسبقية التحميل، بعد مشادة كلامية بين المجني عليه وسائق زميله في الموقف.

وأضافت التحريات أن مشادة كلامية حدثت بين المجني عليه وسائق زميله في الموقف بسبب خلاف على أولوية تحميل الركاب وقام باقي زملائهم بفض المشاجرة لكن المتهم أحضر قطعة حديد وهوي بها على رأس الضحية مما تسبب في نزيف داخلي له دون وجود إصابات ظاهرية.

سكان المرج يناشدون تطوير الموقف الإقليمى وتنظيمه لخدمة أفضل للمواطنين -  اليوم السابع

موقف المرج

وتابعت التحريات أن المجنى عليه توجه لمستشفى السلام وتوفى بداخلها.

كان قسم شرطة المرج تلقى بلاغا مفاده وصول سائق ميكروباص لمستشفى السلام ووفاته بداخلها، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين أن المتوفي عمره 30 عاما، وأن زميله قتله بسبب خلافات على أولوية التحميل وتم ضبط المتهم وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

مصرع شاب أثناء مشاجرة بين طرفين بمنطقة المرج

وكان شاب قد لقي مصرعه أثناء مشاجرة بين طرفين بمنطقة المرج، حيث تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارًا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة بأحد الشوارع بمنطقة المرج، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة 'محمد ح، 30 سنة'، يرتدي كامل ملابسة وخالي من الإصابات الظاهرية.

ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات للوقوف على ملابسات الواقعة والتأكد من كون الوفاة طبيعية أم أن المتوفى أصيب بنزيف داخلي، وتم نقل الجثة للمشرحة وجاري تفريغ كاميرات المراقبة وضبط طرفي المشاجرة.

مقتل مسنّ على يد نجله بطعنة نافذة

وفي واقعة منفصلة تخلص شاب من والده المسن بمنطقة مصر القديمة، بعدما سدد إليه طعنة نافذة بواسطة سكين، أودى بحياته في الحال، تباشر النيابة العامة التحقيق.

تلقت مباحث القاهرة، بلاغًا بالعثور على جثة مسن مقتولا داخل شقته بمنطقة مصر القديمة، بالتنسيق مع الأدلة الجنائية والنيابة العامة، تبين مقتل 'نبيل. ف'، 71 سنة، نتيجة تلقيه طعنة نافذة بمنطقة الصدر.

تحريات مكثفة أجراها فريق البحث المكلف لكشف ملابسات الواقعة، أسفرت جهودها عن التوصل لهوية الجاني وتبين أنه ابن المجني عليه، ألقى القبض عليه وبحوزته السلاح المستخدم في الحادث.

وعكف رجال المباحث على التوصل للأسباب التي دفعت الابن لتنفيذ جريمته النكراء وأسباب تخلصه من والده، وكشف ملابسات الواقعة، وتستمع لأقوال الجيران وبعض الشهود للتوصل إلى أية خيوط تفيد في معرفة أسباب وتفاصيل الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً