اعلان

مأساة فتاة حملت سفاحا.. قتلها أهلها شنقا وألقوا جثتها بصحراء حلوان

العثور على جثة فتاة
العثور على جثة فتاة

.شهدت منطقة حلوان واقعة مأساوية عندما أقدم شاب وعمه ونجل عمه على قتل شقيقته شنقا وإلقاء جثتها فى الصحراء بعد حملها سفاحا.

ارشيفية

جثة فتاة مقتولة وملقاة بصحراء حلوان

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة، إخطارا من شرطة النجدة، مفاده عثور خفراء على جثة فتاة مقتولة وملقاة بصحراء حلوان.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة زيناهم م ، 21 سنة ، مقيمة بأسيوط ، وتبين أنها ترتدى كامل ملابسها وحول رقبتها آثار خنق ، كما تبين أن الفتاة حامل، وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عمها وشقيقها ونجل عمها وراء ارتكاب الواقعة، حيث استدرجوها وقتلوها ، وتم نقل الجثة للمشرحة.

مشاجرة نتيجة مشادة كلامية

وكانت أجهزة الأمن بالقاهرة كشفت تفاصيل مقتل شاب فى مشاجرة مع آخرين بالشرابية.

وتلقى قسم شرطة الشرابية بلاغا من أحد المستشفيات باستقبالها جثمان أحد الأشخاص ، مقيم بدائرة القسم، بها 'إصابات وجروح متفرقة بالجسم' إثر مشاجرة.

وبالانتقال لمحل الواقعة والفحص تبين حدوث مشاجرة بين كلٍ من طرف أول ( المتوفى) ، وطرف ثانى (شخصان – مقيمان بدائرة القسم) ، وذلك لحدوث مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرف الثانى على الطرف الأول بسلاح أبيض كان بحوزة أحدهما .. نتج عنها إصابته المنوه بها والتى أودت بحياته، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية تم استهداف وضبط مرتكبى الواقعة ، وبحوزة أحدهما (فرد خرطوش - عدد من الطلقات لذات العيار –سلاح أبيض- سيارة بدون لوحات) ، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه،وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل