اعلان

إصابة مرتضى منصور بوعكة صحية أثناء ترحيله للسجن ونقله إلى المستشفى (خاص)

سجن مرتضى منصور
سجن مرتضى منصور

قال مصدر أمني إن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أصيب بوعكة صحية، قبل ترحيله إلى مقر السجن، في أعقاب الحكم الصادر، اليوم السبت، من محكمة النقض بتأييد حبسه شهر مع الشغل في قضية سب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

أضاف المصدر في تصريح خاص لـ«أهل مصر» أنه تم نقل مرتضى منصور إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم، ولم يفصح المصدر عن اسم المستشفى التي نقل إليها الأخير.

سجن مرتضى منصور

قال محمد عثمان، محامي النادي الأهلي، إن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في طريقه إلى سجن وادي النطرون لتنفيذ حكم حبسه شهر في قضية اتهامه بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

كتب محامي الأهلي 'عثمان' على صفحته عبر «فيس بوك»: «المحكوم عليه مرتضى منصور يصل إلى سجن وادي النطرون لتنفيذ حكم حبسه شهر في القضية 439 لسنة 2922 مستأنف اقتصادية المرفوعة منا لصالح الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي».

قضت محكمة النقض، اليوم السبت، رفض الطعن المقدم من مرتضى منصور، وتأييد حكم حبسه شهرًا مع الشغل، والنفاذ بتهمة سب وقذف محمود الخطيب.

أبدى محمد عثمان، محامي النادي الأهلي، سعادته بعدما أعلنت المحكمة رفض الطعن المقدم من مرتضى منصور ضد حكم حبسه بشهر لـ سب وقذف محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء.

سجن مرتضى منصور

وكتب محمد عثمان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الحمد لله.. محكمة النقض ترفض طعن مرتضى منصور وتأييد حكم حبسه شهر مع النفاذ فى القضية المرفوعة منا لصالح الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي».

وأضاف محمد عثمان: «وجارى ترحيل المحكوم عليه لتنفيذ العقوبة».

قضت محكمة النقض، اليوم السبت، برفض الطعن المقدم من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على حكم حبسه شهر، لاتهامه بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي.

قال عبد الحميد رحيم، المحامي بالنقض والخبير القانوني، إن الجميع يتحدث عن الحكم الصادر من محكمة النقض، بتأييد حبس مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، شهرًا في قضية اتهامه بسب وقذف محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

لفت «رحيم» في تصريحات خاصة لـ«أهل مصر» إلى أن قضايا السب والقذف ليست من القضايا المخلة بالشرف والأمانة.

وأشار الخبير القانوني إلى أن هذا الحكم يترتب عليه تنفيذه في الحال فور صدوره، وقد يترتب عليه عزله من رئاسة مجلس إدارة نادي الزمالك، لصدور حكم جنائي في حقه.

وتابع: «رغم أنه ليس مخلًا بالشرف والأمانة ما لم يرد إليه اعتباره، إلا أن هذا الحكم الصادر ضد مرتضى منصور، يوجب عزله من رئاسة النادي».

تقدمت نيابة النقض بمذكرة برأيها بطلب رفض الطعن المقدم من رئيس الزمالك مرتضى منصور وتطالب بتنفيذ حكم الحبس ضده لمدة شهر.

خاطب (القسم الجنائي) بمحكمة النقض، المحامي العام الأول لنيابة الشئون المالية والتجارية، بشأن الحكم الصادر بحق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من محكمة النقض بتأييد حبسه شهر في اتهامه بسب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

وتضمن الخطاب منطوق الحكم بقبول الطعن في شكله القانوني وفي الموضوع برفضه وتأييد حبسه شهر، وبيّن مضمون الحكم أن مرتضى منصور مثُل للتنفيذ بجلسة اليوم السبت من تلقاء نفسه.

ووفق قانون الإجراءات الجنائية، على النيابة المختصة بالحكم الصادر مخاطبة النيابة صاحبة شأن الدعوى لتنفيذ الحكم النهائي بحق المتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | محاولات من أتالانتا