اعلان

في احتفالية كبرى.. تكريم أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية بمدينة التل الكبير

تكريم أسر الشهداء بمركز مدينة التل الكبير
تكريم أسر الشهداء بمركز مدينة التل الكبير

كرّم اللواء أركان حرب، عماد الدكروري، رئيس مركز ومدينة التل الكبير أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية من أبناء التل الكبير، ضمن احتفال إدارة التل الكبير التعليمية الازهرية بيوم الشهيد، بحضور العديد من قيادات الأزهر الشريف.

تحدث 'الدكروري' عن منزلة الشهيد، كما تحدث المستشار إيهاب شرف الدين مدير إدارة شؤون العاملين المدنيين بالقوات المسلحة، والشيخ احمد حبيب وكيل منطقة التل الكبير الأزهرية التعليمية.

وحضر الاحتفالية الشيخ السيد البكري مدير إدارة التل الكبير الأزهرية التعليمية، أحمد الليثي مدير متابعة مركز ومدينة التل الكبير، الشيخ أحمد السيد مدير لجنة الفتوي بالتل الكبير.

تحتفل مصر في التاسع من مارس من كل عام، بيوم الشهيد، وهو ذكرى استشهاد الفريق عبدالمنعم رياض، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، أثناء تواجده على الجبهة بين أبنائه من أبطال حرب الاستنزاف، في رسالة تؤكد تواجد قيادات القوات المسلحة جنبا إلى جنب أبطالها الشهداء.

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، فعاليات الندوة التثقيفية الـ37 للقوات المسلحة، التي تقام اليوم الخميس، في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية، بحضور عدد من رجال القوات المسلحة وأهالي الشهداء.

WhatsApp
Telegram