اعلان

اصطدام سيارتين أعلى محور حسب الله الكفراوي وسقوط إحداهما من أعلى الطريق (صور)

الحادث
الحادث

تسبب تصادم سيارتين بمحور حسب الله الكفراوي في سقوط إحداهما من أعلى الطريق ووقوع إصابات، وتلقت غرفة عمليات المرور بلاغا بوقوع حادث تصادم مروع بمحور حسب الله الكفراوي، بطريق زهراء المعادي اتجاه مدينة نصر والتجمع.

الحادث

حادث محور حسب الله الكفراوي

بلاغ بوقوع حادث مروري أعلى محور حسب الله الكفراوي

تلقت غرفة عمليات المرور بلاغا بوقوع حادث تصادم مروع بمحور حسب الله الكفراوي، وعلي الفور انتقل رجال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث، وبالانتقال والفحص تبين وقوع حادث تصادم لسيارتين وانقلاب سيارة أخرى وسقوطها من أعلى الطريق، الأمر الذي أدى إلى توقف حركة المرور، ووجود إصابات، وتبين ظهور كثافات مرورية بطريق زهراء المعادي اتجاه مدينة نصر والتجمع.

الحادث

حادث محور حسب الله الكفراوي

رفع آثار الحادث

وتم رفع آثار الحادث واستئناف الحركة المرورية ونقل المصابين إلي المستشفى.

الحادث

حادث محور حسب الله الكفراوي

إصابة شخص في تصادم سيارتين بالفيوم

وأصيب شخص في حادث تصادم سياتي ميكروباص وسوزوكي بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي، تم نقل المصاب الى مستشفى الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

تصادم سيارتين بالفيوم

وكان قد شهد طريق القاهرة الفيوم الصحراوي، الساعات الأولى من صباح اليوم حادث تصادم سيارتين، أسفر عن وجود مصاب، وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى سوزوكي بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي.

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف وبالمعاينة تبين وجود مصاب وتم نقله إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية وتلقي العلاج اللازم.

حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي امرت بمعاينة موقع الحادث ومعرفة أسبابه وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه ومباشرة التحقيق.

إصابة 15 شخصا في انقلاب ميكروباص بإقليمي الفيوم

وفيما سبق، تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بلاغا من المواطنين يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الاقليمي بالقرب من بنزينة الواحات أسفر عن إصابة 15 شخصا، ويجرى نقلهم إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات مرفق الإسعاف بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الإقليمي بنطاق محافظة الفيوم.

فور البلاغ انتقلت قوات الأمن والدفع بسيارات مرفق الإسعاف إلى موقع الحادث وبالمعاينة تبين وجود 15 مصابا ويجرى نقلهم إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج.

حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي امرت بمعاينة موقع الحادث ومعرفة أسباب وقوعه وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه ومباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً