اعلان

«معركة بالشوم بسبب حمام السباحة».. ماذا جرى في خناقة «كمبوند الشيخ زايد»؟

خناقة كمبوند الشيخ زايد
خناقة كمبوند الشيخ زايد

سيدة تحمل 'شومة'، تطارد رجلا بألفاظ بذيئة، مشهد مثير من مقطع فيديو ضجت به مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، حمل عنوان «مطاردة بالشومة من سيدة في كومبوند بالشيخ زايد»، عكفت الأجهزة الأمنية على فحصه لبيان كافة ملابساته.

رصدت أجهزة الأمن بالجيزة، مقطع فيديو تضمن تعدي سيدة على شخص بالسب والشتائم ومحاولة التعدي عليه بالضرب، وتزامنا مع ذلك فقد تلقت مباحث الجيزة بلاغًا بوقوع مشاجرة داخل كمبوند بالشيخ زايد بين سيدة ومواطن آخر.

خناقة كمبوند الشيخ زايد

حمام السباحة

تحركات سريعة اتخذتها الإدارة العامة لمباحث الجيزة، للوصول إلى حقيقة ما جرى داخل الكمبوند الشهير، أسفرت التحريات التي جرت في الواقعة عن نشوب خلاف بين الطرفين بسبب نظافة حمام السباحة داخل الكمبوند، توجه بعدها المواطن الذي ظهر في الفيديو إلى جارته لمعاتبتها، غير أن رد فعلها كان مثيرا للدهشة والاستغراب بشكل كبير، إذ خرجت جارته ممسكة بـ «شومة»، فلم يجد مفرًا من تصوير ما يحدث على أرض الواقع، وتسجيله لتقديمه إلى رجال الشرطة لاحقًا.

مذكرة صلح بين الطرفين

أخطر المواطن شرطة نجدة الجيزة، وحضرت قوة أمنية وأبدى الطرفان التصالح، ووقعا على مذكرة صلح بقسم الشرطة، كما تعهد كل طرف منهما بعدم التعرض للآخر.

سبب الخناقة هو خلافات الجيران نتيجة مشادة على جروب الواتساب الخاص بالكمباوند، هكذا أوضحت تحريات الأجهزة الأمنية وأضافت بأن الجار توجه لزوج جارته للحديث معه، بعدها دارت الأحداث تدريجيًا.

الإعلامي خالد عليش، علَّق، على الواقعة في منشور له على «فيسبوك»: «الفيديو بتاع خناقة الست اللي طلعت ورا الراجل بالشومة من البيت وبتقوله أسوأ الألفاظ أيًّا كان ملابسات الموقف بتدل على شيء واحد، أن في ناس عايشة شايفة أن خدوهم بالصوت واللي يحصل يحصل واللي صوته أعلى هو اللي هيكسب».

وأضاف: «أنا واحدة ست إذن الناس المفروض تتعاطف معايا حتى لو صوتي عالي حتى لو بشتم، المحترم في الزمن ده وعلى مر الزمان بيتداس عليه عادي بس هيفضل محترم لنفسه ولعيلته وتربيته مهما تعرض لأي نوع من الضغوط مش باللبس ولا بالشكل ولا بالمنطقة السكنية، أخيرًا التربية أولًا».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً