اعلان

ذبحوه غدرًا «وهو خارج من صلاة الفجر».. حكاية مقتل «أحمد» على يد «ذئاب السلام»

مقتل شاب في السلام
مقتل شاب في السلام

8 طعنات قاتلة تلقاها أحمد وائل، الذي لم يبلغ العشرين عاما بعد، أثناء عودته من صلاة الفجر، أن تنتهي حياته بهذه الطريقة المسأوية، عندما سدد 4 أصدقاء له 8 طعنات غادرة في جسده، نتيجة شهامته في الدفاع عن أحد الشباب، من قبل 4 من أرباب السوابق وتجار المخدرات بمنطقة السلام.

قبل نحو 10 أيام، كان «أحمد» عائدا من الخارج، وشاهد اثنين مسلحين يعتديان بالضرب على آخر، نتيجة طلبه منهما عدم ترويج المخدرات في الشارع أمام منزله، تدخل الشاب ليذود عن جاره الذي طالب المسلحين بعدم الإتجار في المخدرات أمام سكنه، ونشبت مشاجرة بينهم تسببت في إصابة أحد تجار المخدرات بجرح بسيط في يده.

جريمة عزبة الورد| اعتذرت له الزوجة فقتله الزوج:

مطواة

لم ينس الجناة المسلحون، موقف «أحمد» من الزود عن الشاب الذي كان يمثل صداعًا لهم في منطقة السلام ثان (النهضة) بأكلمها، تربصوا به وعزموا النية على الخلاص منه تأديبًا له على موقفه الشهم.

بسلاح أبيض عبارة عن «مطواة»، انتظر الجناة من عتاة الإجرام، الشاب أحمد وائل، أثناء عودته من صلاة الفجر، انهالوا عليه مزقوا جسده، ولم يتركوه سوى جثة هامدة، غارقًا في دمائه، ألقوه من أعلى كتلة جبلية، ولاذوا بالفرار من مسرح الجريمة النكراء.

الخدمات الأمنية بقسم شرطة السلام ثان، عثرت على جثة الشاب المجني عليه، وتم نقله إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي أمرت بانتداب الطب الشرعي، لإجراء الصفة التشريحية لبيان وتحديد أسباب الوفاة على وجه الدقة وصرحت بالدفن بعد التشريح.

خضع المتهمون الأربعة لمعاينة تصويرية لجريمتهم المأسوية، بالصوت والصورة، ومثلوا الجريمة أمام فريق النيابة، لبيان كيفية ارتكابها الجريمة لتأمر النيابة العامة بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

دلت التحريات التي أجراها رجال مباحث السلام، أن المتهم الرئيسي في الواقعة، حرض باقي أصحابه على ضرورة قتل «أحمد» انتقامًا منه، وأضافت بأن الضحية يتمتع بحسن الخلق والجيرة مع كل من يعرفه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً