اعلان
اعلان

جثتين بحالة تعفن.. كواليس جديدة في واقعة مصرع شاب وعشيقته بالمرج

 جثة سيدة
جثة سيدة

كشفت التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في واقعة العثور على جثة شاب وسيدة داخل شقة بمنطقة المرج، أن المتوفيان تربطهما علاقة عاطفية، عثر على جثتيهما في حالة تعفن، رجحت التحريات أنهما توفيا قبل نحو أسبوع كامل.

لم تسفر التحريات النهائية عن حجم العلاقة بين الشاب والسيدة، إلا أن كاميرات المراقبة توصلت إلى تردد السيدة على الشاب، في الشقة التي استأجرها قبل نحو شهرين.

توجهت السيدة بحسب ما جاء في التحريات إلى حيث يقيم الشاب بمنطقة المرج، ولم يدر بخيالهما أن هذه الليلة ستكون سوداء عليهما، انتهت بجثتي الشاب وعشيقته، داخل مصلحة الطب الشرعي.

خلال تلك الليلة نشبت مشادة كلامية بينهما تعدي خلالها الشاب على عشيقته بواسطة سلاح أبيض، انهال به عليها وسدد بها عدة طعنات، فارقت حياتها على الفور.

لم يتمالك الشاب أعصابه، خلال مشاهدته لجثة السيدة، بينما كان يكمل التعدي عليها بالسلاح الأبيض، حتى أصيب بنوبة قلبية حادة، سقط على الأرض، وفارق حياته في الحال، متأثرا بإصابته.

رائحة كريهة انبعثت من الشقة، طرق الجيران الباب واكتشفوا حقيقة ما حدث، قاموا بعدها بإخطار شرطة النجدة، وتبين العثور على جثة الشاب والسيدة، فارقا حياتهما في الحال.

تستكمل نيابة المرج، تحقيقاتها في واقعة العثور على جثتي سيدة وصديقها في ظروف غامضة، داخل إحدى الشقق، وأمرت بندب الطب الشرعي لبيان وتحديد أسباب الوفاة على وجه الدقة، وطلبت تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة، واستدعاء شهود العيان، لسماع أقوالهم حول الحادث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل